العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

رئيس مجلس الشورى يشيد بالقرار التاريخي لخادم الحرمين بتعيين المرأة السعودية في مجلس الشورى

استقبل رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح صباح اليوم الأربعاء (30 يناير/ كانون الثاني 2013) سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى المملكة عبدالمحسن فهد المارك، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في البحرين.
وخلال اللقاء اكد رئيس مجلس الشورى على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين وما تحظى به من دعم ومساندة من قبل القيادتين الحكيمتين في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العلاقات الودية بين الشعبين الشقيقين ، وما تربطهما من وشائج الأخوة والاحترام المتبادل، فضلاً عن التعاون والتنسيق الذي تقوم به الحكومتين الرشيدتين، والأهداف المشتركة التي تجمعهما، مشيدا في هذا الصدد بعمق الترابط والتكامل بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في الدفع بالجهود الرامية لإنجاح المنظومة الخليجية من خلال دعم المشاريع المشتركة التي من شأنها أن تخدم المنطقة وتعزز من التبادل التجاري وقيام مشاريع استثمارية مشتركة تستشرف بها دول الخليج العربي المستقبل بخطى ً ثابتة، مشيدا في ذات الوقت مواقف المملكة العربية السعودية المساندة والداعمة لشقيقتها البحرين، والتي تقع محل تقدير وترحيب من قبل البحرينيين عامة.
وفيما أشاد بدور المملكة في التصدي للقضايا العربية والإسلامية وحرصها على وحدة الصف العربي، اعرب رئيس مجلس الشورى عن اعتزازه الكبير بكل الخطوات التي تقوم بها القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة للمساهمة في تحريك القضايا ذات الطابع الإقليمي والدولي التي تهتم بها دول المنطقة، مشيدا بالقرار التاريخية الحكيم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، بتعيين المرأة السعودية كعضو في مجلس الشورى، مؤكدا بأن هذا القرار عكس ثقة خادم الحرمين الشريفين بقدرات المرأة وأهمية مشاركتها السياسية، والتي ستكون له بلا شك انعكاساته الكبيرة على مسيرة المرأة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأعرب رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء عن تقديره البالغ للجهود التي بذلها سفير خادم الحرمين الشريفين عبدالمحسن فهد المارك طوال فترة عمله الدبلوماسية في البحرين لدعم مسيرة التعاون والعمل المشترك، محملا عبدالمحسن فهد المارك نقل تحياته إلى رئيس وأعضاء مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية، معربا ً عن تمنياته لهم جميعاً بالتوفيق والنجاح في مهمتهم الوطنية كأعضاء في مجلس الشورى السعودي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:25 ص

      نفاق

      كله نفاق في نفاق، المرأة وصلت في بقية الدول إلى رئاسة الدولة واحنا نقول ان دخول المرأة لمجلس الشورى في 2013 هو قرار تاريخي وسابقة تاريخية تستحق الشكر والتقدير. لماذا؟ لأننا شعب نعشق الوصولية والمجاملة والنفاق.

اقرأ ايضاً