العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

دوري الطاولة يستأنف في التاسع من فبراير

التوقف الذي طال منافسات دوري كرة الطاولة في غضون فترة منافسات دورة كأس الخليج لكرة القدم سيتواصل الى حين الانتهاء من البطولة الدولية التي ستقام على أرض المنامة في الثالث من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى السابع منه.

وبعد أن اعتمدت لجنة المسابقات جدول القسم الثاني، ستعود عجلة المنافسة في الانطلاقة ثانية في التاسع من فبراير/ شباط 2013، إذ ستبدأ منافسات دوري فئة البراعم والأشبال، على أن تتواصل منافسات دوري العموم والناشئين في العاشر منه قبل أن تتوقف للمشاركة المنتخبات في المحطة الثانية من منافسات البطولة الدولية التي ستقام على أرض الدوحة.

وتكون أولى مواجهات دوري البراعم بين نادي البحرين ونادي باربار، وسيلتقي في مباراة قوية نادي سار ونادي البسيتين، بينما عالي سيواجه سماهيج، والاتفاق سيصدم باللون البرتقالي نادي الحالة، وكان فريق براعم البحرين قد أنهى منافسات القسم الأول متصدرا برصيد 14 نقطة، ويلاحقه سار برصيد 13 نقطة، ومن خلفهم يتنافس الاتفاق وعالي بـ 11 نقطة، وباربار والبسيتين بعشر نقاط، وتجمد رصيد سماهيج بثمان نقاط ويتذيل الحالة الترتيب بست نقاط.

وأما بالنسبة لمنافسات دوري الأشبال، فسيلتقي سماهيج الذي يمتلك في رصيده 12 نقطة بفريق البسيتين صاحب الإحدى عشر نقطة، وذلك في مباراة من المتوقع أن تكون أكثر المواجهات قوة، والمتصدر سار برصيد 14 نقطة سيتوقف في محطة عالي الذي يقف في المنطقة الدافئة برصيد ثمان نقاط، بينما سيخوض الجاران باربار صاحب النقاط العشر والاتفاق الذي يقف خلفه بتسع نقاط، وسيلتقي الحالة بسبع نقاط في نفس التوقيت على صالة اتحاد اللعبة بالرفاع الغزال الأخضر البحرين الذي يلاحق غريمه التقليدي سار برصيد 13 نقطة.

وحول منافسات دوري العموم الذي سيستأنف في العاشر من نوفمبر، سيلتقي كل من البحرين المتصدر بـ 14 نقطة وباربار برصيد ثمان نقاط، وسار بثلاثة عشرة نقطة والبسيتين المتراجع بثمان نقاط، والجاران سماهيج بعشر نقاط والحالة المتطور بـ 12 نقطة، ، ويتواجه المتساويان في النقاط «8 نقاط» عالي وباربار.

وفي اليوم ذاته تدور عجلة منافسات دوري الناشئين والذي سيتواجد في منافساته منتخب الناشئات، إذ سيلتقي بنادي سماهيج الذي يقف ثالثا في المسابقة بثمان نقاط، وباربار بست نقاط يواجه البسيتين «7 نقاط»، وسار «9 نقاط» يصطدم بالاتفاق «5 نقاط»، ويذكر أن غزال البحرين يتصدر المسابقة بعشر نقاط.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً