العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

مانشيني يأسف على التعادل وانتقال بالوتيللي

أعرب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الإيطالي روبرتو مانشيني عن أسفه بعد تعادل فريقه السلبي أمام فريق القاع بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز كوينز بارك رينجرز مساء أمس الأول (الثلثاء) ليتعرّض لضربة جديدة في حملته للدفاع عن لقبه بالمسابقة.

وبهذا التعادل وصل الفارق الذي يفصل سيتي -صاحب المركز الثاني بالدوري الإنجليزي- عن متصدّر ترتيب البطولة وجاره مانشستر يونايتد إلى 4 نقاط علماً بأن سيتي لعب مباراةً واحدةً أكثر من يونايتد.

وقال مانشيني عقب مباراة أمس الأول: «كان علينا أن نفوز، ولكن في كرة القدم إذا لم تسجّل أهدافاً لا يمكنك أن تفوز».

من ناحية أخرى، أبدى مانشيني أسفه على رحيل المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي عن صفوف سيتي بعد الاتّفاق على انتقال اللاعب إلى آيه سي ميلان الإيطالي الثلثاء، وقال مانشيني -الذي اضطر لاستبعاد بالوتيللي من تشكيل سيتي أمس الأول-: «نشعر بالأسف الشديد. فنحن نحبّ ماريو وهو بدوره يحبّ اللاعبين هنا، ولكنني أعتقد أنها كانت فرصةً كبيرةً بالنسبة له ليعود إلى إيطاليا ويلعب باسم نادٍ كبير آخر مثل ميلان»، وأضاف «آمل أن يتمكّن ماريو من تطوير مستواه وأن يُظهر استعداده الدائم، لأنني أعتقد أنه إذا اجتهد حقّاً سيكون بإمكانه مواصلة التطوّر وسيصبح وقتها أحد أفضل اللاعبين في أوروبا».

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً