العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

«VIVA» توفر خدمات الإنترنت لـ «الدبلومات راديسون بلو»

وقعت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في مملكة البحرين، اتفاقية مع فندق الدبلومات راديسون بلو لتقديم خدمات الإنترنت المخصصة السريعة والآمنة لنزلاء وضيوف، وزبائن الفندق.

ويقوم قسم قطاع الأعمال في شركة VIVA بتوفير الحلول المتخصصة والمتكاملة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات في مملكة البحرين، وذلك من خلال تزويدها للتقنيات المبتكرة والخدمات المصممة والتي ترتكز على طبيعة ونوع العمليات التشغيلية في الشركة أو مؤسسة العمل والتي تساهم في زيادة إنتاجيتها، ورفع كفاءة أدائها، وضبط نفقاتها على النحو الأمثل. إلى جانب ذلك فإن VIVA حريصة على توفير أفضل الخدمات والمنتجات لزبائنها في قطاع الأعمال، ولذلك خصصت مركز خدمات اتصال على مدار الساعة لزبائنها، إضافة إلى ضمها نخبة من مديري الحسابات ذي خبرة عالية لمساعدة الشركات في اتخاذ الخيارات الصحيحة في عالم الاتصالات لضمان أفضل تجربة للزبائن.

وقال رئيس عمليات قطاع النواقل والأعمال في VIVA البحرين، نزار بانبيله: «نحن فخورون بإضافة فندق الدبلومات راديسون بلو إلى قائمة زبائن VIVA لخدمات قطاع الأعمال لدينا».

وأضاف بانبيله «عبر الخدمات والحلول المميزة التي يقدمها قسم خدمات قطاع الأعمال تمكنا من تغطية متطلبات دائرة واسعة من المؤسسات بما فيها شركات الضيافة والسياحة والتمويل والمؤسسات الحكومية والتعليمية. وتعتبر هذه الاتفاقية بداية اتفاقيات عديدة سيتم توقيعها هذا العام، وذلك ضمن سعينا نحو دعم قطاع الأعمال في مملكة البحرين عبر توفير أسرع شبكة في مملكة البحرين».

من جانبه، صرح المدير العام في فندق الدبلومات راديسون بلو، بانوس باناغيس بأنه «يسعدنا التعاقد مع شركة ذات خبرة مثل VIVA، والتي من شأنها أن توفر لضيوفنا أفضل الخدمات الممكنة، منها خدمة الإنترنت المجانية، والتي هي واحدة من أهم خدماتنا الرئيسية التي نوفرها للضيوف. مع VIVA نحن على استعداد لنقدم لضيوفنا أفضل الخدمات».

العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً