العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

«إبراهيم خليل كانو» تكرم موظفيها

قامت شركة إبراهيم خليل كانو بتكريم الموظفين الذين شاركوا في المسابقة الوطنية الأولى للمهارات والتي عُقدت في ديسمبر/ كانون الأول 2012 في معهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا.

وسلم عضو مجلس الإدارة للشئون الإدارية في شركة إبراهيم خليل كانو، طلال فؤاد كانو المكافآت المالية والشهادات التقديرية إلى الفائزين والخبراء في لجنة التحكيم في حفل أقيم في «تويوتا بلازا».

وصرح طلال كانو بأنه «بالنيابة عن الإدارة، أودُّ أن أُعرب عن شكرنا وتقديرنا العميق لجميع من ساهم في هذا الإنجاز العظيم». ثم أضاف قائلاً: «نحن نؤمن بأن نجاح أية مؤسسة أو شركة يعتمد على موظفيها بشكل أساسي، وعلى تطوير الكفاءة المهنية والتدريب المستمر».

وتفوق المشاركون من شركة إبراهيم خليل كانو على نظرائهم في مسابقة مهارة السيارات، حيث حصل السيد علي علوي على الميدالية الذهبية، وحصل كلٌّ من إبراهيم يوسف ناصر، وحسين رضي يوسف على الميدالية الفضية والبرونزية على التوالي، وفي الوقت نفسه؛ شارك خبراء الشركة في لجنة التحكيم للمسابقة والتي شارك فيها 66 خبيراً من مختلف المجالات.

يذكر أن الفائزين في المسابقة الوطنية الأولى للمهارات سيشاركون في مسابقة المهارات الثالثة لدول مجلس التعاون التي ستعقد في (27 مارس/آذار 2013) في مملكة البحرين.

العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً