العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

نائب محافظ الوسطى يشيد بأمر سمو رئيس الوزراء بترميم البيت المحترق

رفع نائب محافظ المحافظة الوسطى الشيخ صباح بن حمد آل خليفة خالص الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى مقام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة صدور أمر سموه بترميم المنزل الذي تعرض لحادث حريق بمنطقة مدينة عيسى بالمحافظة الوسطى مؤخرا.

وقال نائب محافظ المحافظة الوسطى إن هذه التوجيهات الكريمة من سمو رئيس الوزراء تعكس وتجسد اهتمامات سموه ومتابعاته لكافة قضايا وهموم ومشاكل المواطنين على مختلف المستويات وأمر سموه يأتي وفق النهج القويم الكريم لسمو رئيس الوزراء تجاه المواطنين خاصة في مثل هذه المواقف الإنسانية.
وأضاف نائب محافظ الوسطى أن أمر سمو رئيس الوزراء اسعد العائلة المتضررة وخفف من معاناتهم، كما كان له الصدى الطيب في نفوس أهالي المحافظة متمنياً لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي دوام الصحة وطول العمر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:34 ص

      شكرأ يا بابو على انت الاب الحنون _بو تركى ولد القضيبية

      اشكر سعادة الامير خليفة بن سلمان على رعايتة الكريمة بترميم البيت المحترق فى مد ينة عيسى وشكرأ للمحافظ على اهتمامة الكبير اما عن بيت القظيبية المنسى بيت القائد اللذى راحت جميع افراد العائلة فية لن يكن فى الحسبان فى بداية الحريق ضرب صدرة النائب العسومى بعد ثلاثة شهور شتت باقى العائلة فى الشوارع هل هذا انصاف

اقرأ ايضاً