العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

منتخب البحرين للكرة الطائرة يبدأ بقطر وكرة السلة تبدأ بالامارات بعد قرعة دورة رياضة المرأة الخليجية

أجريت اليوم الأحد (3 فبراير / شباط 2013) قرعة مسابقتي الطائرة والسلة اللتان ستقامان ضمن منافسات الدورة الثالثة لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية والتي ستنظمها مملكة البحرين من 3 لغاية 13 مارس / آذار المقبل.

وأقيمت القرعة بفندق الريجنسي بحضور المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية نائب رئيس اللجنة التنفيذية للدورة نعمان بن راشد الحسن، ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة باللجنة التنفيذية للدورة جليل أسد، بالإضافة إلى مدراء البعثات الخليجية وممثلي الاتحادات الخليجية لكرة الطائرة والسلة.

وأشرف على سحب قرعة الكرة الطائرة رئيس اللجنة الفنية لكرة الطائرة فراس الحلواجي.

وسيشارك في مسابقة الكرة الطائرة 5 منتخبات وهي الإمارات والبحرين المستضيفة، وعمان، وقطر، والكويت، ووضعت الإمارات على رأس المنتخبات المشاركة بما أنها حاملة اللقب لتسحب فيما بعد أسماء الدول ثم الأرقام.

وسيلتقي منتخب البحرين في مستهل مبارياته أمام قطر بتاريخ 8 مارس، وسيلعب في المواجهة الثانية أمام عمان بتاريخ 9 من الشهر ذاته، فيما سيلتقي في المباراة قبل الأخيرة أمام الكويت بتاريخ 11 من نفس الشهر، على أن يلتقي في آخر مواجهاته أمام الإمارات حامل اللقب بحسب اختيار ممثل الاتحاد البحريني لكرة الطائرة محمد الفردان.

وستبدأ مسابقة الكرة الطائرة من 5 لغاية 11 مارس القادم، وستقام بنظام دوري من دور واحد.

وأشرف على مراسم قرعة كرة السلة رئيس اللجنة الفنية لكرة السلة العماني يونس الزدجالي، حيث اتبعت نفس الطريقة التي أجريت فيها قرعة الكرة الطائرة، وأسفرت القرعة عن لقاء منتخب البحرين في بداية مشواره أمام الإمارات بتاريخ 6 مارس، ثم سيلتقي في اليوم التالي أمام عمان، على أن يلتقي في ثالث مواجهاته أمام قطر بتاريخ 10 مارس، وأخيراً سيواجه الكويت بتاريخ 12 من الشهر ذاته.

ويشارك في مسابقة كرة السلة خمسة منتخبات، و ستبدأ المسابقة في السادس من مارس وستنتهي في الثاني عشر من نفس الشهر، وستقام بنظام الدوري من دور واحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً