العدد 3803 - الأحد 03 فبراير 2013م الموافق 22 ربيع الاول 1434هـ

وزير الصحة يتفقد المشاريع قيد الإنشاء بمجمع السلمانية الطبي

افتتاح وحدة العناية القصوى الجديدة خلال أسبوع

الشهابي لدى تفقده مجمع السلمانية الطبي الخميس الماضي
الشهابي لدى تفقده مجمع السلمانية الطبي الخميس الماضي

قام وزير الصحة صادق الشهابي، يوم الخميس (31 يناير/ كانون الثاني 2013)، بزيارة تفقدية مبرمجة إلى مجمع السلمانية الطبي وذلك حسب جدول الزيارات لهذه المشاريع، يرافقه الرئيس التنفيذي لمجمع السلمانية الطبي وليد المانع، ورئيس الأطباء بمجمع السلمانية الطبي محمد أمين العوضي، والفريق الإداري والطبي والهندسي للاطلاع على المشاريع التي تعمل على تنفيذها وزارة الصحة.

وأكد الوزير، خلال تفقده لمبنى مركز أمراض الدم الوراثية، أهمية الاستعجال في افتتاح المركز خلال الربع الأول من العام الجاري. كما تفقد الوزير وحدة العناية القصوى الجديدة، وأكد على افتتاحها خلال أسبوع، مشدداً على حرصه من خلال توجيه المسئولين في الجوانب الإدارية والطبية والهندسية الذين رافقوه خلال الجولة التفقدية إلى سرعة الانتهاء من المشاريع قيد الإنشاء، لافتاً إلى أن هذه الزيارات الدورية التي يقوم بها لتفقد المشاريع الإنشائية لها أثر كبير وفعال في الانتهاء من جميع المشاريع التي تعكس تقديم خدمات صحية أفضل للمرضى والمترددين على مختلف مرافق وزارة الصحة.

كما اطلع الوزير على ما شهده مجمع السلمانية من أعمال وتطوير للخدمات الصحية، وأبدى ملاحظاته للمسئولين لتقديم خدمات أفضل، هدفها الارتقاء بصحة المريض وكسب رضا جميع المترددين على مجمع السلمانية الطبي. وحث المسئولين على العمل بكل جد واجتهاد لتشغيل المشاريع الصحية الجديدة في أسرع وقت ممكن، ما يساهم في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.

وحرص الوزير على أن تكون عملية التطوير والارتقاء بالخدمات في مجمع السلمانية الطبي مستمرة، مؤكداً أهمية المشاريع الحيوية والأساسية التي تعكس الاهتمام بالمريض والقضاء على الكثير من المعوقات وتوفير أسرّة إضافية وخصوصاً للمرضى في العناية القصوى ومن يتعرضون لحوادث، مشيداً بدور المسئولين وجميع القائمين على هذه المشاريع، الذين يقومون بواجبهم سعياً نحو تقديم خدمات أفضل للمريض.

وفي ختام زيارته، شكر الوزير جميع العاملين في مجمع السلمانية الطبي على ما يتمتعون به من مهنية وتعاون لتقديم أفضل الخدمات للمرضى. ودعا إلى بذل المزيد من الجهد لتطوير المرافق الصحية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمترددين على هذا الصرح الكبير، وذلك امتثالاً لتوجيهات القيادة التي تحث دائماً على الاهتمام بصحة المجتمع وتوفير كل متطلباتهم الوقائية والتشخيصية والعلاجية والتأهيلية حتى تكون مملكة البحرين في مقدمة الدول بمجال الخدمات الصحية.

العدد 3803 - الأحد 03 فبراير 2013م الموافق 22 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً