العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

«الزياني للسيارات» تطرح سيارة «متسوبيشي» الجديدة «لانسر فورتس»

أعلنت شركة الزياني، إحدى أكبر شركات السيارات في البحرين، والوكيل الحصري لشركة «Mitsubishi»عن طرح سيارتها الجديدة «Lancer Fortis» في السوق. وتعتبر Lancer Fortis سيارة مريحة وتتمتع بأداء قوي، وهي مناسبة جداً للناجحين في حياتهم العملية.

وقد صرح المدير العام لشركة الزياني للسيارات، محمد زكي «إن Lancer Fortis تجمع بين العصرية، والتصميم والأداء المتميزين، والتكلفة القليلة، وهي مثالية للطامحين إلى امتلاك سيارة رائعة ضمن حدود موازنتهم».

وتعتبر السيارة ذات التصميم الأنيق والمزودة بمحرك 1.8 لتر خياراً رائعاً للذين يريدون تغيير نمط حياتهم، وقد ألهمت هذه الفكرة فريق الحملة الإعلانية في OgilvyAction، حيث قامت الحملة على تشجيع الباحثين عن سيارة جديدة على «اختبار قيادة السيارة والحصول على مظهر جديد (Makeover)».

وسيحالف الحظ أحد مختبري قيادة السيارة، حيث سيحصل على MakeOver مجاني بقيمة 100 دينار بحريني.

وتمتد الحملة إلى قنوات التواصل الاجتماعي (Facebook) ونقاط البيع بالتجزئة، حيث تم عرض طرازين من سيارة Fortis في مجمع البحرين سيتي سنتر، ويمكن للزوار تجربة برنامج الـ MakeOver عبر تطبيق Facebook، والذي يتوفر لدى منصة عرض السيارة، وحالماً ينتهي الزائر من تجربة البرنامج، فإنه يحصل على صورة الـ MakeOver الخاصة به في إطار مجاناً.

وسيتم افتتاح منصة عرض Fortis MakeOver في مجمع البحرين سيتي سنتر في 24 و25 و26 يناير 2013. ويمكن لكل من يطمح إلى امتلاك Lancer Fortis الأنيقة والمناسبة لجميع الموازنات إلقاء نظرة على السيارات في المنصة أو اختبار قيادتها في صالات عرض الزياني للسيارات في المعامير وعراد. ومن ناحية أخرى، ذكر المدير العام للمبيعات والتسويق، كوجي تكاحاسي، أن الشركة تتوقع بيع 700 وحدة في البحرين خلال العام 2014، في حين أن عدد الوحدات المتوقع بيعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا) تبلغ نحو 3000 وحدة.

وأبلغ تكاحاسي أن منطقة الخليج تعد الأكثر مبيعاً من بقية دول منطقة مينا، إذ يتم بيع هذا النوع من السيارات والمصنوعة في تايوان في تونس ولبنان فقط. أما بالنسبة إلى منطقة الخليج، فإن المبيعات في الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة هي الأكثر، ويرجع ذلك إلى قوة أقسام المبيعات، حسب ما أفاد به تكاحاسي.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً