العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

وزير الداخلية يؤكد دور علماء الدين في توجيه الشباب نحو السلوك المنضبط

المنامة - وزارة الداخلية 

05 فبراير 2013

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أهمية الدور والمسئولية التوعوية للعلماء والمشايخ في توجيه الناشئة والشباب نحو السلوك القويم والمنضبط، والذي ينسجم مع التعاليم والقيم الإسلامية وعادات وتقاليد مجتمعنا البحريني لما فيه خدمة دينهم ووطنهم.

جاء ذلك خلال لقائه صباح أمس الثلثاء (5 فبراير/ شباط 2013)، بعدد من العلماء والمشايخ، يتقدمهم الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل سعد، بحضور رئيس الأمن العام.

وأعرب الوزير عن شكره على التواصل والتوجه الصادق والأمين من أجل تعزيز التعاون بما من شأنه خدمة الوطن والحفاظ على الأمن المجتمعي، حيث تركز الحديث على القضايا التي تمس أمن المجتمع، ومنها بعض قضايا الفساد ومخالفات الآداب العامة والإساءات التي تنشرها بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

كما طالب الحضور بضرورة توفير الدعم والمساندة اللازمين لرجال الأمن فيما يتعرضون له أثناء أدائهم للواجب من أجل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة جميع المواطنين والمقيمين.

وخلال اللقاء، أطلع الوزير الحضور على إحصائية مفصلة بعدد هذه القضايا والإجراءات الجادة التي قامت بها الأجهزة المختلفة بالوزارة لمعالجتها، مشدداً على أنه ليس هناك أحد فوق القانون. حضر اللقاء الوكيل المساعد للشئون القانونية والمدير العام للإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية والمدير العام للإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني ومدير إدارة الإعلام الأمني.

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً