العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

طائرة النصر تتعاقد مع البورتريكي ريفيرا للخليجية

خالد هلال
خالد هلال

ذكر إداري طائرة النصر خالد هلال لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه أنهى التعاقد مع البورتريكي جاكسون ريفيرا وذلك من أجل خوض غمار بطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة التي ستقام خلال الأيام الأخيرة من شهر مارس/ آذار المقبل.

وتابع هلال قائلا: «الجهاز الفني تابع فيديوهات لريفيرا ووصل لقناعة التعاقد معه، ونتمنى بصدق أن يوفق معنا ويشكل الإضافة المرجوة منه في هذا الحدث الخليجي».

وأوضح هلال أن آخر تجربة للاعب ذي الـ (25) عاما والبالغ طوله (189) كانت في دوري بلاده إذ وصل للمباراة النهائية والدوري للتو انتهى هناك.

وعن موعد وصوله للبحرين للالتحاق بتدريبات الفريق، قال: «اللاعب من المقرر أن يصل خلال الأيام المقبلة، وستكون له فرصة التدرب مع الفريق لكي ينسجم أكثر وأكثر مع زملائه اللاعبين».

وختم حديثه قائلا: «دبي ستحتضن معسكر الفريق استعداداً للخليجية وذلك منذ 10 مارس حتى 20 من الشهر نفسه، لأن المغادرة للعين ستكون يوم 21 من شهر مارس نفسه».

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:23 ص

      نصراوي حتى النخاع

      بالتوفيق يانادينا الغالي

    • زائر 1 | 12:20 ص

      بالتوفيق

      كل التوفيق لنادي النصر و البركة في الشباب و المدرب القدير رضا و حسن علي و اللاعبين الموجودين الذين لا يساومون ناديهم في ولائهم وحبهم للنادي لا يقارن بالمال ولا يذهبون لأندية والعب معها فقط لأنهم دفعوا أكثر بقليل فقط و النتيجة الجلوس في البيت بعد فشل التعاقد معهم

اقرأ ايضاً