العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

ساعة الصفر تقترب لانطلاق كأس خالد بن حمد لسباق الخيل

تغطية – اللجنة الإعلامية 

05 فبراير 2013

تتواصل المفاجآت في كأس خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة وذلك بعد إعلان سفير النوايا الحسنة النجم اللبناني عاصي الحلاني التواجد على أرض المملكة دعماً لفرسان ذوي الإعاقة من أجل مساندة ودعم هذه الفئة في مشاركتها الرياضية.

وستتواجد سفيرة النوايا الحسنة النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى جانب مواطنها عاصي الحلاني في كأس خالد بن حمد لسباق الخيل وذلك دعماً لفئة ذوي الإعاقة التي ستشارك في سباق خاص خلال منافسات البطولة.

وتتواصل التحضيرات على قدم وساق للوقوف على آخر الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لإقامة البطولة في نسختها الثانية، إذ لم يتوقف نادي راشد للفروسية في منطقة الرفة بالصخير منذ يوم السبت الماضي بعدما استلمت اللجنة المنظمة ساحة العرض والمواقف من أجل عمل جميع الترتيبات للبطولة.

محافظ الجنوبية يشيد

بتقديم منح دراسية

أشاد محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بالدور الكبير للنائب الأول لرئيس لمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد في دعم ورعاية فئة ذوي الإعاقة وذلك عند طريق إقامة سباق فروسية خاص بهم وكذلك تقديمه جوائز دراسية للفائزين من الفرسان ضمن منافسات كأس سموه لسباق الخيل.

وأضاف أنه من خلال تنظيم السباق في نسخته الأولى العام الماضي ساهم خالد بن حمد وبشكل ملحوظ في التعريف برياضة الفروسية وجذب العديد من المهتمين على الساحتين المحلية والإقليمية، إذ تمكن سموه من لفت الأنظار إلى البطولة عن طريق إقامة سباق خاص لفرسان ذوي الإعاقة، مثمناً البادرة الرائدة من سموه والتي تساهم في دعم هذه الفئة بصورة كبيرة.

وأكد محافظ الجنوبية بان هذه اللفتة لاقت ترحيبا واسعا وصدى طيبا بين مختلف شرائح المجتمع الرياضي، مما يعد دعماً معنوياً كبيراً للاعبي الأولمبياد الخاص لرياضة الفروسية لمنتخبنا الوطني والفرسان الجدد.

عبدالرحيم: بادرة تعكس

أهمية ذوي الإعاقة

قدم رئيس مجلس إدارة شركة حفيرة للمقاولات ورئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع عيسى عبدالرحيم بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد على إقامته مثل هذه الفعاليات الاجتماعية والرياضية التي تسعى إلى ترابط المجتمع البحريني بجميع أطيافه.

وأضاف عبدالرحيم أن هذه البادرة تعكس اهتمام المسئولين في قمة الهرم الرياضي البحريني الذين يولون الرياضة ودعم ذوي الإعاقة كل الدعم والتشجيع كونها الرابط الأسمى بين أفراد المجتمع ليرسخوها كظاهرة مجتمعية حضارية.

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً