العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

ولي العهد: البحرين حققت الكثير من المكتسبات طوال مسيرتها باعتمادها أسس التعددية و سيادة القانون

نوه ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بعلاقات الصداقة التاريخية الوطيدة بين مملكة البحرين و المملكة المتحدة، مشيداً سموه بمستوى التعاون و التنسيق المشترك بين البلدين في كافة المجالات و ما تقدمه المملكة المتحدة من دعم و مساندة لمملكة البحرين.

و قال سموه لدى استقباله في قصر الرفاع اليوم الأربعاء (6 فبراير / شباط 2013) عضو مجلس اللواردات بالمملكة المتحدة اللورد ريتشارد لووس، والسفير السابق للمملكة المتحدة في دولة الكويت و سلطنة عمان ريتشارد موير ، أن مملكة البحرين حققت الكثير من المكتسبات طوال مسيرتها باعتمادها أسس التعددية و سيادة القانون و البنية الاقتصادية الحرة ومضت في تحقيق التطور الايجابي انسجاماً مع خصوصية و طبيعة مجتمعها و محيطها الاقليمي.

من جانبه، تمنى اللورد ريتشارد لووس التوفيق في المراحل القادمة و الحوار التي هي مقبلة عليه لتحقيق المزيد من التقدم و الاستقرار و المزيد من المكاسب و الانجازات.

حضر اللقاء رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:28 ص

      بالفعل حققنا و نرغب بالمزيد

      ما يميز هذا الوطن طاقات شعبه وارادته القوية للتقدم نحو الأفضل وبخطى واسعة وفي زمن قصير...
      اليوم عصراً كنت قريباً من المكاتب في منطقة السيف ورايت طاقات في فترة الغذاء تلبس أحسن الملابس وتركب أحسن السيارات ..... وللأسف هي طاقات أجنبية. ما نريده هو مكاسب للوطن بأيدي وطنية حتى يعم الخير للجميع..

اقرأ ايضاً