العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

الظهراني: نثمن دعم الكويت اللامحدود لشعب البحرين

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني أن الكويت والبحرين كيان واحد تجمعنا المصالح المشتركة والمصير الواحد، مشيراً إلى أن العلاقات بين الجانبين تميزت بتوافق رؤى ومواقف القيادة السياسية تجاه القضايا الإقليمية والدولية التي تهم منطقة الخليج والأمتين العربية والإسلامية.

وأوضح الظهراني أن التعاون والتنسيق البحريني الكويتي في المجالات كافة يعيش في أزهى صوره، بفضل الدعم الكبير من قيادتي وحكومتي البلدين الشقيقين، وأن مجلس النواب يثمن الدعم الكويتي اللامحدود لكل ما هو في مصلحة شعب البحرين ولحماية أمنه واستقراره ومسيرته التنموية.

جاء ذلك خلال مغادرة الوفد البرلماني الكويتي أرض البلاد برئاسة رئيس مجلس الأمة الكويتي علي الراشد وذلك بعد زيارة استغرقت يومين التقى فيها الوفد جلالة الملك ورئيس الوزراء ورئيسي مجلسي النواب والشورى وعدداً من كبار المسئولين في الدولة لبحث الأمور المشتركة وتطوير التنسيق بين البلدين الشقيقين.

من جانبه؛ تقدم رئيس مجلس الأمة الكويتي علي الراشد بجزيل الشكر والامتنان لمجلس النواب على حفاوة الترحيب وحسن الضيافة، مشيداً بنتائج الزيارة المثمرة التي ساهمت في مد الجسور ونقل الخبرات والتجارب والتنسيق الفعال لكل ما فيه خير ومصلحة البلدين الشقيقين.

وكان في مقدمة مودعي الوفد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب رئيس بعثة الشرف النائب الشيخ عادل عبدالرحمن المعاودة والنواب علي العطيش، سمية الجودر، سمير الخادم، القائم بأعمال الأمين العام جمال جاسم زويد، ومستشار الرئيس للشعبة البرلمانية راشد صليبيخ وسفير دولة الكويت الشقيقة في البحرين عزام مبارك الصباح.

العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:14 ص

      ونحن نثمن

      ونحن نثمن دعم مجلسكم اللا محدود للحكومة والتابعين والله لايخلي الحكومة منكم

اقرأ ايضاً