العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

«البحرين الوطني» يعلن 4 فائزين بالجائزة الكبرى من «ادخار»

أعلن بنك البحرين الوطني يوم الخميس (7 فبراير/ شباط 2013) عن 4 فائزين محظوظين من برنامج ادخار الوطني لعام 2012، ويعتبر بنك البحرين الوطني أول بنك محلي استحدث برنامج ادخار الوطني في مملكة البحرين.

وفي احتفالية خاصة اقيمت في المبنى الرئيسي ببنك البحرين الوطني أعلن البنك اسماء الفائزين بالجائزة الكبرى من برنامج الادخار وهم: عبدالكريم محمد علي الشجار، أحمد محمد علي بوجيري، حسين علي جواد القاروني، رقيه علي محمد المنو، بمبلغ وقدره 112,554.11 دولارا أميركيا لكل منهم. حيث قام المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية بالبنك، عبدالعزيز عبدالله الأحمد، بتقديم الجوائز إلى الفائزين بحضور كبار المسئولين وموظفي بنك البحرين الوطني ومندوبي الصحف المحلية.

وهنأ عبدالعزيز الأحمد الفائزين لحصولهم على الجائزة الكبرى بالقول «نحن في بنك البحرين الوطني نسعى دائماً لمواكبة آخر التطورات وتعزيز منتجاتنا وخدماتنا لكي تتناسب مع متطلبات وتطلعات زبائن البنك الكرام، كما يهدف البرنامج إلى غرس ثقافة الادخار عند أفراد المجتمع لما لهذه العادة من خير ومنفعة على الجميع. وجاء برنامج ادخار الوطني كإحدى المبادرات التي قمنا بها لتحقيق هذا الهدف الذي نصبو إليه. إضافة إلى النجاح الذي حظي به هذا البرنامج، فإن قيامنا بتخصيص هذه الجوائز يبعث فينا السرور والغبطة لما لها من دور في تحقيق أحلام الفائزين الشخصية والأسرية وإحداث تغيير جذري في مجرى حياتهم».

وأضاف الأحمد «لقد عرف بنك البحرين الوطني بالتزامه تجاه المجتمع، وسيستمر بتعزيز جهوده من أجل خدمة زبائنه الكرام. وأود ان اعبر عن عميق التهاني القلبية للفائزين وأشعر بسعادة بالغة لاتاحة هذه الفرصة لمشاركتهم فرحتهم مع عوائلهم. وقد ركز بنك البحرين الوطني دائماً على تقديم أفضل الخدمات للزبائن وأثمرت هذه الجهود عن غرس الثقة من قبل الزبائن في أعمالنا ونشاطاتنا. ونحن مستمرون في التزامنا ببذل الجهود سعياً لتحسين وتطوير خدماتنا ومنتجاتنا لجميع الزبائن».

كما نقل الأحمد تحيات وتبريكات الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة عبدالرزاق عبدالله القاسم إلى الفائزين، ووجه شكره وتقديره بالنيابة عنه إلى زبائن بنك البحرين الوطني على ثقتهم ودعمهم المستمر للبنك.

عبدالعزيز الأحمد
عبدالعزيز الأحمد
الفائزون في صورة جماعية بعد تسلمهم جوائزهم - تصوير عقيل الفردان
الفائزون في صورة جماعية بعد تسلمهم جوائزهم - تصوير عقيل الفردان

العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً