العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

خالد بن عبدالله يستقبل رئيس اتحاد السنوكر والبليارد

استقبل الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني للسنوكر والبليارد خالد عبدالرحمن جناحي بحضور الأمين العام للجنة الاولمبية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة والمدير التنفيذي للشئون الرياضية نعمان الحسن.

في بداية اللقاء، رحب الشيخ خالد بن عبدالله برئيس الاتحاد البحريني للسنوكر والبلياردو وبحث معه آخر التطورات والمستجدات المتعلقة باللعبة، واستعرض معه السبل الكفيلة بتطوير العمل الإداري في الاتحاد والارتقاء باللعبة إلى آفاق أرحب.

ومن جانبه، عرض جناحي الخطة التي يعتزم الاتحاد تطبيقها في المرحلة القادمة، والتي تهدف إلى نشر اللعبة وزيادة شعبيتها في الأوساط المحلية، اذ يسعى مجلس الإدارة لتخصيص مقر خاص بالاتحاد يحتوي على كافة تجهيزات لعبتي السنوكر والبليارد ليوفر بيئة مثالية لممارسة اللعبة، كما أنه يتطلع إلى تكوين قاعدة من اللاعبين الواعدين لتمثيل المنتخبات الوطنية.

وأبدى خالد بن عبدالله إعجابه بالإستراتيجية التي يتطلع الاتحاد لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً بأن اللجنة الأولمبية لن تألوا جهداً في سبيل تقديم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لاتحاد السنوكر والبليارد ليتمكن من مواصلة سلسلة النجاحات والإنجازات التي حققها الاتحاد في مختلف المشاركات الإقليمية والقارية والدولية.

العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً