العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

الإصابات تجتاح صفوف "طائرة المحرق"

تأثرت طائرة نادي المحرق بشكل ملحوظ جداً بالإصابات التي اجتاحت الفريق الأول وذلك بعدما غاب عماد سلمان عن مباراة الأمس ضد الشرقي فيما لم يشارك حسن عقيل الذي ظل حبيس الدكة. أما الغياب الأبرز فتمثل بعبدالله النجدي الذي حاول أن ينقذ فريقه في النصف الثاني من الشوط الرابع بعدما غاب عن المشاركة في الأشواط الثلاثة الأولى لكن دون جدوى.

وأوضح أخصائي العلاج الطبيعي للمنتخبات الوطنية محمد رامي لـ "الوسط الرياضي" أن النجدي وعقيل بأمس الحاجة للعلاج. وأضاف "ابتداءً من اليوم سيحضران للعلاج تحت إشرافي كونهما لاعبين للمنتخب وسأحاول جاهداً أن أجهزهما للمرحلة المقبلة".

وأضاف "إصابة النجدي هي عبارة عن احتكاك في أوتار الكوع، وهو بأمس الحاجة للراحة التامة لمدة (4) أيام على الأقل على أن يبدأ بعدها العلاج الطبيعي مع خوض الحصص التدريبية. وبعد نهاية الموسم سيتم تقييم إصابته إذا لم يتحسن فسيكون بحاجة لإجراء عملية تنظيف لكن نتمنى أن يكون العلاج الطبيعي مفيداً له". وبشأن حسن عقيل، قال: "لديه إصابة في أصبع اليد".

وختم رامي حديثه بالقول: "بعد اتفاق نادي النصر واتحاد الطائرة، سأكون برفقة طائرة النصر في البطولة الخليجية، إذ إنني سعيد بخوض هذه التجربة، وسأحاول أن أقوم بعمل إيجابي معهم وأسأل الله التوفيق".

العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً