العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

مدير «البحرين للتدريب» يؤكد ضرورة تطوير الخطة التسويقية للمعهد والاهتمام بتدريب العمالة الوطنية

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

12 فبراير 2013

أكد مدير معهد البحرين للتدريب محمد شريف ضرورة تطوير الخطة التسويقية للمعهد عبر استراتيجية واضحة المعالم لتسويق البرامج التدريبية وتلبية الاحتياجات التدريبية للشركات، لافتاً إلى أهمية الأيدي العاملة الوطنية المدربة تدريباً جيداً للوفاء بمتطلبات سوق العمل وأصحاب الأعمال، منوهاً بالعلاقات المشتركة والتعاون الدائم بين المعهد وشركات القطاع الخاص في مجال تدريب منتسبيها.

جاء ذلك لدى اجتماع مدير معهد البحرين للتدريب محمد شريف مع الهيئة التدريبية وموظفي شئون المتدربين وقسم ضمان الجودة في المعهد، لشرح سياسة التدريب والبرامج التدريبية المنفذة واستعراض الرؤى المستقبلية? بالإضافة إلى توجيه المعنيين إلى أهمية التحضير الجيد قبل البدء في تدريب المتدربين وتقويم أدائهم، مؤكداً أهمية العمل الجماعي واتباع أفضل الطرق واستخدام الوسائل التدريبية المناسبة بشكل فعال ومؤثر، كما حث الجميع على بذل المزيد من الجهد والاستعداد لاستقبال المتدربين للفصل الثاني وتنفيذ البرامج التدريبية المختلفة بفاعلية.

وتحدث شريف عن استضافة المعهد الوفود الخليجية المشاركة في المسابقة الخليجية للمهارات في المبنى الجديد الذي تم الانتهاء من إنشائه مؤخراً، مؤكداً أنها فرصة ثمينة لفتح قنوات للتعاون بين المعهد والدول الخليجية المشاركة في مجال توفير البرامج والخدمات التدريبية.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:50 ص

      متى

      امالنا معلقة بكم ...متى سيتم اطلاق مشروع البكلوريوس التطبيقى في الهندسة يا سيدنا الكريم...

اقرأ ايضاً