العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

«البحرين والكويت» يدشن صرافاً آلياً في مستشفى الملك حمد

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، عن تدشينه لجهاز صراف آلي جديد في مستشفى الملك حمد الجامعي بمنطقة البسيتين.

ومع إضافة هذا الجهاز الجديد القائم بذاته، يرتفع عدد أجهزة شبكة الصراف الآلي لبنك البحرين والكويت إلى 47 موزعة في مختلف مناطق مملكة البحرين. ويمتلك بنك البحرين والكويت واحدة من أكبر شبكات أجهزة الصراف الآلي في البحرين، وهو ملتزم بالحفاظ على ريادته في السوق عبر إضافة المزيد من أجهزة الصراف الآلي في مواقع مناسبة لتقديم خدمات إضافية، وتوفير مزيد من الراحة للزبائن.

يحتل جهاز الصراف الآلي الجديد موقعا استراتيجيا، فهو يقع في منطقة البسيتين، وتم اختيار هذا الموقع بعناية لسهولة الوصول إليه ووجوده بالقرب من مناطق سكنية وتجارية مهمة.

في سياق الإعلان عن تدشين جهاز الصراف الآلي الجديد، قال مساعد المدير العام لدائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، أكسل هوفمان: «إننا في بنك البحرين والكويت ملتزمون بتوفير خدمات متميزة لزبائننا. كما نحن مستمرون في الاستثمار في شبكتنا من أجهزة الصراف الآلي، وإضافة مواقع جديدة وإتاحة المزيد من الخدمات الإضافية من خلال أجهزتنا، لأننا ندرك أن زبائننا يرغبون في القيام بمعاملاتهم المصرفية، بكل راحة أينما وحيثما أتيح لهم ذلك».

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً