العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

سترة يعبر حاجز قلالي بثلاثية ويؤكد صدارته

الشرقي يكرر فوزه على التضامن بسداسية

صراع على الكرة بين لاعبي سترة وقلالي-تصوير عقيل الفردان
صراع على الكرة بين لاعبي سترة وقلالي-تصوير عقيل الفردان

واصل سترة صدارته لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بتحقيقه فوزا جديدا على حساب قلالي بثلاثية نظيفة، ومن جانب آخر استمر الرفاع الشرقي في مطاردته لصدارة سترة بتحقيقه فوزا عريضا على حساب التضامن بستة أهداف دون مقابل.

في المباراة الأولى التي جرت على ملعب مدينة حمد عانى سترة الأمرين قبل أن يحصد نقاط المباراة الثلاث في الشوط الثاني بتسجيله لثلاثية حملت توقيعات محمد عيسى «63»، وأحمد السكي «66»، وعباس الساري «73»، ورفع سترة رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الفرق، فيما تجمد رصيد قلالي عند 5 نقاط في المركز السابع، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب قلالي علي عادل الشيخ.

معاناة سترة في الشوط الأول من المباراة كانت واضحة وخصوصا مع الحالة السلبية التي كان عليها لاعبوه وأدت لإلغاء فاعليتهم وخطورتهم الهجومية التي غابت عن مجريات اللعب عدا فرصة وحيدة أهدرها عباس الساري، وكاد الفريق يدفع الثمن باهظا في ظل الأخطاء الفردية والدفاعية التي سمحت للاعبي قلالي في الوصول لمرمى الفريق في أكثر من مناسبة، وفي المقابل كاد قلالي أن ينهي الشوط الأول متقدما لو لا سوء التوفيق الذي لازم لاعبه محمد راشد بإهداره فرصتين ثمينتين وهو في وضعية مثالية للتسجيل بسبب الرعونة والتسرع.

سوء أداء لاعبي سترة دفع مدربه موسى حبيب لإجراء 3 تغييرات مع مطلع الشوط الثاني بدخول علاء حبيل وسيدمحمد عباس والمحترف النيجيري المدافع، ومنحت هذه التغييرات دفعة معنوية للفريق وصححت مساره وخصوصا في الجانب الهجومي، وفعلا جاءت التغييرات لتثمر عن ضغطا هجوميا مارسه «البحارة» وأثمر عن تسجيل 3 أهداف في غضون 10 دقائق، فيما عانى لاعبو قلالي كثيرا في ظل افتقادهم للياقة البدنية وتراجع المجهود البدني وهو الأمر الذي أجبرهم على الاستسلام للهزيمة في نهاية المطاف.

الشرقي يعبر التضامن

أما في المباراة الثانية التي جرت على ملعب عسكر فإن الرفاع الشرقي لم يجد صعوبة تذكر في عبور خصمه التضامن بسداسية نظيفة في نسخة كربونية لما حدث في مباراة الفريقين بالدور الأول، وقاد الرفاع الشرقي في مباراة الأمس مساعد المدرب خالد الدوسري نظرا لالتزام مدربه عيسى السعدون مع المنتخب العسكري وتواجده في العاصمة العمانية (مسقط).

الشرقاوية أنهو الشوط الأول بتقدمهم بهدف وحيد، وأكملوا ما بدأوه في الشوط الثاني، وسجل أهداف الرفاع الشرقي الهداف حسين عيسى ثلاثية «هاتريك» في الدقائق «21 و70 و93»، عبدالله يوسف «51»، والمحترف النيجيري مارتينيز كين «61»، وأحمد عبدالنبي «84». وواصل الرفاع الشرقي مطاردته لسترة بارتفاع رصيده إلى 20 نقطة متمسكا بوصافة الترتيب، فيما تجمد رصيد التضامن عند 4 نقاط في المركز الثامن.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً