العدد 3814 - الخميس 14 فبراير 2013م الموافق 03 ربيع الثاني 1434هـ

خالد بن حمد يشيد بتحقيق نجلاء بنت سلمان بطولة فاطمة بنت منصور في ابوظبي

نجلاء بنت سلمان
نجلاء بنت سلمان

حققت الفارسة البحرينية الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة المركز الأول في لبطولة فاطمة بنت منصور بن زايد للقدرة لمسافة 100كلم والذي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة على هامش مهرجان رئيس دولة الإمارات للقدرة.
وتمكنت الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة من تحقيق المركز الأول في السباق عن جدارة واستحقاق بعد خوضها لمنافسة قوية مع مختلف الفارسات من إسطبلات دولة الإمارات وأبرزها سيح السلم والامارات واعمار.
وبهذه المناسبة أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بتحقيق الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة للمركز الاول في السباق القوي والمثير بالأندية والإثارة مشيرا إلى ان الفارسة تعد من الفارسات المتميزات على المستوى المحلي والخارجي وتتمتع بخبرة ومهارات عالية جراء مشاركتها في مختلف المسابقات الخارجية.
وبارك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للفارسة البحرينية نجلاء بنت سلمان آل خليفة بتحقيقها للمركز الاول في البطولة بعد ان ظهرت بمستويات عالية جدا اهلتها الى تحقيق هذا المركز المتقدم مؤكدا حرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم الفارسات البحرينيات في مختلف البطولات وتوفير مختلف اشكال الدعم والمساندة لهم في البطولات المحلية والخارجية معتبرا ان الشيخة نجلاء قادرة على تحقيق المراكز المتقدمة في البطولات التي ستخوضها في المستقبل.


دعيج بن سلمان: دعم الفارسات البحرينيات
ومن جانبه اكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ان الانجاز الجديدة الذي حققته الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة في السباق جاء ليؤكد القدرة الكبيرة التي تتمتع بها الفارسات البحرينيات على المستوى الخارجي الامر الذي يؤكد سلامة الاجراءات التي يتخذها الاتحاد الملكي برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خلفية في دعم وتأهيل الفارسات نحو تحقيق النتائج المتميزة.
واشاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بمستويات الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة في السباق رغم المنافسة القوية من قبل مختلف فارسات الامارات والتي دائما ما تكون سباقاتهن سريعة ومثيرة ولكن الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة تمكن من التغلب عليهن في السباق وتحقيق المركز الاول.


مواصلة الانجازات
وقال الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة فارس اسطبل الفاتح ان السباق شهد مشاركة كبيرة من قبل مختلف الفارسات في مشهد يؤكد أهمية السباق وقوته بالنسبة إلى الفارسات في منطقة الخليج الغربي مشيرا الى ان السباق كان قويا جدا وشهد منافسة متميزة بين الفارسات خاصة في الثلاثة كيلو متر الاخيرة من مراحل السباق.


واضاف الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة الشيخةو نجلاء بنت سلمان آل خليفة للمركز الاول جاء استمرارا للنجاحات التي حققتها في مشاركاتها الخارجية فقد تمكنت في الفترة الماضية من تحقيق المركز الثالث في سباق فاطمة بنت مبارك على نفس القرية في تأكيد واضح على المهارات الكبيرة التي تمتلكها الفارسة للمنافسة على القاب السباقات.


دافع للمزيد
ومن جانبها أعربت الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة عن سعادتها بتحقيق المركز الاول في السباق الذي شاركت فيه نخبة من فارسات الامارات من مختلف الاسطبلات مشيرة الى ان هذا السباق كان قويا جدا وشهد سرعات عالية ومرتفعة وهي دائما ما تكون سباقات الامارات مشيرة الى ان الاصرار والحماسة وحب تمثيل المملكة بصورة متميزة ساهم في تحقيق الانجاز الجديد والمركز المتقدم في السباق.


واكدت الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة ان تحقيق المركز الاول في السباق يعطيها دفعا اقوى من اجل تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة.
يذكر ان الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة اول فارسة بحرينية تحقق بطولة القدرة في دولة الامارات العربية المتحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً