العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

وزير "البلديات" يتفقد محطة بترول عسكر والافتتاح نهاية أبريل

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة ، قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة بن أحمد الكعبي بزيارة مشروع محطة البترول في منطقة عسكر.
وخلال تفقده مراحل المشروع، أكد الوزير انه بناءا على توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء المباشرة تم البدء في تنفيذ مشروع محطة البترول في منطقة عسكر، مشيرا الى ان المشروع سيقدم خدماته الى اهالي منطقة عسكر والمناطق المجاورة.

وأوضح الوزير ان توفير الخدمات بالقرب من المناطق يأتي ضمن برنامج الحكومة والذي يتضمن ايجاد المساحات والاراضي لاقامة مشاريع خدمية تكون بالقرب من المناطق السكنية مما يسهم بالارتقاء بالتنمية المستدامة، مما يحقق الاستراتيجية الطموحة لوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني إنماء وتنمية 2014.

وأعلن الوزير خلال الزيارة ان افتتاح محطة البترول سيتم مع نهاية الشهر المقبل، وفق ما أفاد المقاول المنفذ للمشروع.
وذكر الوزير أن وزارة البلديات وبالتعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال تعملان على تسخير كافة الامكانيات للانتهاء من هذا المشروع، مؤكدا مواصلة التنسيق لتنفيذ الخطط التنموية في جميع المناطق وبالتعاون المباشر مع المجالس البلدية الخمسة.
وعلى الصعيد متصل، أشاد الوزير بالجهود المبذولة من قبل المجلس البلدي لبلدية المنطقة الجنوبية مما أثمر عن إنجاز العديد من المشاريع وخصوصا على مستوى البنية التحتية والخدماتية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً