العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

«البحرين الإسلامي» يدشن موقعه الإلكتروني الجديد

أعلن بنك البحرين الإسلامي تدشين موقعه الالكتروني الجديد www.bisb.com والذي يأتي متماشياً مع التقنيات المتطورة وأحدث أساليب التسويق.

وبهذه المناسبة؛ صرح الرئيس التنفيذي للبنك، محمد إبراهيم محمد، قائلاً: «يسعدنا إعلان تدشين موقعنا الإلكتروني www.bisb.com بشكله الجديد الذي نتمنى أن يحوز إعجاب زبائننا في المقام الأول وأن يكون مرشداً لهم لكل ما يحتاجون إليه من معلومات أو خدمات تعينهم على إنجاز مختلف معاملاتهم المصرفية».

وأضاف محمد قائلاً: «لقد روعي في تصميم موقعنا الإلكتروني الجديد الحداثة والتغيير وشمولية المعلومات وتوفيرها، إضافة إلى سهولة تقديمها إلى الزبائن بما يضمن لهم الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجون إليها عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك».

وأوضح أن الموقع يبرز ويعرف بمنتجات البنك والخدمات التي يقدمها، حيث يحتوي على العديد من الأقسام، مثل: نبذة عن البنك ومسيرة عمله، شبكة فروع البنك وأجهزة الصراف الآلي، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الخدمات المصرفية للأفراد، الخدمات المصرفية للمؤسسات، أخبار وأنشطة البنك وغيرها من الأقسام والخدمات التي يقدمها البنك إلى زبائنه كحاسبة الزكاة.

وفي السياق نفسه؛ ذكر محمد إبراهيم، أن الموقع الإلكتروني للبنك حقق إنجازات وحصل على جوائز عدة في الفترة الماضية، من أبرزها: جائزة البحرين للمحتوى الإلكتروني عن فئة الخدمات المصرفية الإلكترونية، والجائزة العربية الإلكترونية عن فئة الأعمال الإلكترونية والتجارة وذلك ضمن إطار الجوائز التي تقدمها جائزة البحرين للمحتوى الالكتروني للعام 2011، وجائزة أفضل موقع إلكتروني للعام 2011 بحسب اختيار جمعية التسويق عبر الإنترنت، إضافة إلى جائزة الإبداع التصميمي لأفضل موقع إلكتروني- فئة البنوك الإسلامية للعام 2011 من أكاديمية جوائز الإنترنت من بيروت وغيرها من جوائز أخرى.

العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً