العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

ممتلكات تعيِّن مجلس إدارة جديد لشركة حلبة البحرين الدَّوْلية

أعلنت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) عن تعيين مجلس إدارة جديد لشركة حلبة البحرين الدَّوْلية. ويترأس مجلس إدارة حلبة البحرين الدَّوْلية السيد زايد راشد الزياني، وعضوية كلٍ من: الشيخ طارق بن محمد بن مبارك آل خليفة، الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، السيد طارق جليل محمد الصفار، السيد عارف رحيمي، السيد فتحي فرج المحمد، والسيد مازن أنطون خوري.

وفي هذا الصدد، رحب السيد محمود هاشم الكوهجي، الرئيس التنفيذي لممتلكات بأعضاء مجلس الإدارة معلقًا: "يطيب لنا أن نرحب بالأعضاء الجدد بمجلس إدارة حلبة البحرين الدَّوْلية، كما يسعدنا أن نقدم شكرنا وتقديرنا للأعضاء الذين واصلوا مسيرتهم معنا في المجلس الجديد؛ لجهودهم اللامحدودة ودعمهم المتواصل للنهوض بالشركة. وإننا على ثقة بأن خبرة الأعضاء وكفاءتهم ستسهم بشكلٍ كبير في تعزيز فعالية الشركة وتطويرها، كما لا ننسى أن نوجه شكرنا وتقديرنا للأعضاء الذين انتهت فترة عضويتهم في المجلس السابق."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:04 ص

      البداية كالنهاية

      نشيد بالشخصيات المذكورة اعلاه ولكن كافراد داعمين في المجال المادي !! الاستشاري و اللوجستي ، اما الاداري فنرجو تعيين كفاءات رياضية بحته من حقل الرياضة الفاعل وان كانوا اجانب والدليل تدهور الحلبة ورياضة السيارات و التفكير المالي البحت دون النظر للامور الداعمة فنيا ومن ثم تسويقيا وبالخصوص محليا فان ابطال البحرين هم اللذين لهم الدور الاساسي والفاعل في تحفيز الرياضة

اقرأ ايضاً