العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

فخرو يبحث التعاون مع مجلس الأعمال البحريني التايلندي

وزير الصناعة مستقبلاً أعضاء مجلس أصحاب الأعمال البحريني التايلندي
وزير الصناعة مستقبلاً أعضاء مجلس أصحاب الأعمال البحريني التايلندي

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

18 فبراير 2013

بحث وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، أثناء استقباله في مكتبه أمس الاثنين (18 فبراير/شباط 2013)، عدداً من أصحاب الأعمال البحرينيين يتقدمهم رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين عصام فخرو وبعض أعضاء مجلس أصحاب الأعمال البحريني التايلندي، تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية البحرينية التايلندية.

وخلال اللقاء أكد الوزير حرص حكومة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة على تعميق العلاقات الاقتصادية بين مملكة البحرين ومملكة تايلند وتنميتها والوصول بها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق المشترك، لافتاً إلى أن الأشواط المتقدّمة التي قطعها التعاون الاقتصادي بين البلدين أصبح موضع ارتياح وثقة كلا الجانبين اللذين يتطلعان إلى تطويره وتوسيع دائرة مجالاته.

كما تم بحث ومناقشة العديد من الموضوعات والقضايا ذات الصلة بالشأن التجاري والاقتصادي؛ إذ أكد وزير الصناعة والتجار أهمية الدور الذي يقوم به المستثمرون وأصحاب الأعمال في سبيل الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتعزيز مسيرة الإصلاح والتقدم لمملكة البحرين، إضافة إلى استحداث المشاريع الجاذبة للاستثمارات والمساهمة في المشاريع الضخمة التي من شأنها إبراز الصورة المتقدمة لمملكة البحرين ووضعها في مصاف الدول المتقدمة اقتصادياً.

كما أكد استعداد الحكومة دعم المبادرات والخطوات التي يقوم بها القطاع الخاص والتي تهدف إلى تعزيز توجهات الحكومة وخدمة مواطني مملكة البحرين بالسبل كافة.

العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً