العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

«وكيل العمل»: سنعمل بكل جهد للبحث عن وظائف مناسبة للعاملين بـ «طيران البحرين»

أكد وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري أن الوزارة ستعمل بكل جهدها للبحث عن وظائف مناسبة للكوادر البحرينية العاملين بالشركة، مشدداً على أهمية صون جميع حقوق العمال بشركة طيران البحرين جراء قرار التصفية المفاجئة للشركة، داعياً إلى الاستفادة من مد الحماية الاجتماعية التي توفرها الوزارة عبر نظام التأمين ضد التعطل.

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك عقده الدوسري مع الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ونقابة عمال طيران البحرين، أمس الإثنين (18 فبراير/ شباط 2013) بمكتب الوكيل بالوزارة، حيث أكد الدوسري أن وزارة العمل تتابع باهتمام بالغ انعكاسات قرار طيران البحرين بالتصفية الاختيارية مؤخراً على أوضاع الموظفين والعاملين من بحرينيين وأجانب.

من جانبه، أكد رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد ضرورة تحديد الآليات القانونية لصون حقوق العاملين بالشركة على إثر تلك التصفية الاختيارية، داعياً للحفاظ على الكفاءات الوطنية التي عملت بالشركة وإيجاد فرص وظيفية مناسبة، منوهاً في هذا السياق بجهود وزارة العمل في الوقوف مع مختلف القضايا العمالية ومن بينها الاهتمام بقضايا هؤلاء العمال تحديداً.

واتفقت الأطراف المجتمعة على تشكيل فريق عمل لمتابعة الإجراءات القانونية للعاملين بالشركة وبحث الآليات المناسبة بتسريع إعادة إدماج الكوادر البحرينية المسرحين من الشركة.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لشئون العمل محمد علي الأنصاري، إلى جانب عدد من المسئولين بالوزارة.

العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:27 ص

      كلام ياناس كلام.

      مسكين الدوسري ، افكر الشعب تمبل.. بتوظفون كم واحد الذين تبون توظفونهم ومن أجل الاعلام والباقي الله يرزقهم .. خلها على الله مفرج الهم والكرب وقاصم الجبابرة. صدق عرفنا تنفيذ مخطط .....

    • زائر 1 | 12:44 ص

      عجبي

      انتو اول وظفوا مجموعة 1912 الجامغيين العاطلين من 5سنوات بعدين تكلموا لو فيها ووااوووخخ

اقرأ ايضاً