العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

«دريم بودي»: فائزون يحصدون جوائز في مسابقة فقدان الوزن

(من اليسار): سروثي، أسامة، وعلي مع كؤوس الفوز وصباح سليم
(من اليسار): سروثي، أسامة، وعلي مع كؤوس الفوز وصباح سليم

حصد فائزون جدد من أعضاء مركز «دريم بودي»، المتخصص في فقدان الوزن ولياقة الجسم عبر برنامج تدريبي لمدة 23 دقيقة لثلاثة أيام في الأسبوع، المزيد من الجوائز في المسابقة التي نظمها المركز مؤخراً في التمارين الرياضية لفقدان الوزن.

وفاز بالمرتبة الأولى رجل الأعمال أسامة الخاجة، 44 عاماً، بينما حصلت على المركز الثاني الطالبة، سروثي بيلاي، 19 عاماً، في حين فاز علي محمد كمال (المهنة)، 33 عاماً بجائزة المركز الثالث.

وفي تصريح له عن المسابقة قال مؤسس مركز «دريم بودي»، سهيل القصيبي: «أطلقنا مسابقة تحت عنوان «تحدي 989» في الثاني من يناير/ كانون الثاني الماضي مع بداية العام الجديد لتحفيز الأعضاء على مواصلة الانتظام في أداء التمارين الرياضية، وقد أردنا أن يستقبل الأعضاء العام 2013 بطريقة خاصة من خلال منافسة تعود عليهم بصحة البدن».

وشهدت المنافسة حماساً شديداً بين الأعضاء لدرجة حضورهم أكثر من حصة تدريبية في اليوم، حتى أن بعض الأعضاء حضروا سبع حصص في اليوم الواحد، وتنافس المتسابقون بقوة حيث تقاربت سجلات أداء الأعضاء الذين حرصوا على تدوين أرقام أداء منافسيهم والسعي بنشاط لتخطيها والفوز بالجوائز التي أعلن عنها المركز وهي قسائم للتسوق في مجمع سيتي سنتر بقيمة 100 دينار للفائز الأول و50 دينارا لكل من المركزين الثاني والثالث.

من جانبها قالت مدير عام مركز «دريم بودي»، صباح سليم: «لم يحدث أن رأينا مثل هذا الأداء من قبل، ولم نتوقع أبداً أن يأتي الأعضاء إلى المركز مرات متعددة في اليوم، لقد بعث أداء الأعضاء النشاط والحيوية في أرجاء مركز «دريم بودي» وكنا جميعاً سعداء بما ينجزه المتسابقون، وكان من المقرر استمرار المنافسة حتى نهاية فبراير/ شباط الجاري لكن الأعضاء أنجزوا التحدي حتى قبل انتهاء شهر يناير».

العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً