العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

«الشباب والرياضة» ومركز شباب النعيم ينظمان دورة «الكوروشية»

افتتح مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة أحمد حمد الدوسري فعاليات دورة الكوروشية والتي تنظمها اللجنة النسائية بمركز شباب النعيم ضمن خططها وبرامجها للعام الجاري.

وتشتمل الدورة التي تستمر لغاية 12 مارس المقبل على تعليم الفتيات لفن الخياطة باستخدام الكوروشية وإكساب المشاركات للخبرات التي تمهد الطريق امامهن لتعلم حرفة يدوية بطريقة احترافية الامر الذي يعود بالشكل الايجابي على مسيرتهن في المستقبل.

واكد الدوسري اهمية الدورة التي شاكرت فيها الكثير من منتسبي منطقة النعيم في تمهين المرأة وتعليمها حرفا يدوية تتمكن من خلالها في المستقبل من فتح مشاريع صغيرة تعود بالنفع والفائدة عليها وعلى مجتمعها، مؤكدا ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة وبتوجيهات من هشام محمد الجودر تسعى دائما إلى التعاون مع المراكز الشبابية بصورة عامة ومركز شباب النعيم بصورة خاصة من اجل تقديم البرامج المتميزة الى المرأة باعتباره تطوير مهاراتها تحتل اولوية ضمن خطط وبرامج المؤسسة العامة للشباب والرياضة. واعرب الدوسري عن تقديره الى رئيس واعضاء مركز شباب النعيم والى اللجنة النسائية على تقديمها الى البرامج الرائدة والمساهمة في تطوير مهارات منتسبيها وتدريبهن على امتهان الحرف التي تمهد الى فتح مشاريع صغيرة لهن، مؤكدا وقوف «الشباب والرياضة» ودعمها مثل هذه البرامج المتميزة.

العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً