العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

فرسان الفريق الملكي أكدوا المنافسة القوية المتوقعة بين فرسان البحرين والإمارات

مشاركة قوية من فرسان الإمارات في كأس الملك للقدرة

دخلت استعدادات فرسان الإسطبلات المحلية المشاركة في بطولة كأس الملك للقدرة لمسافة 120 كلم مراحلها الأخيرة مع اقتراب موعد انطلاقة البطولة التي ستنطلق في يوم السبت المقبل في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وبدأ الفرسان والإسطبلات في اعتماد الخطط والإستراتيجيات للسباق الكبير على كأس الملك من أجل تحقيق مراكز متقدمة والمنافسة بقوة لنيل أغلى كؤوس القدرة.

وكشف الفرسان والمدربون عن استعداداتهم الجادة خلال الفترة الماضية وحرصهم على الاستعداد بالصورة المطلوبة، من أجل تحقيق النتائج الجيدة والمراكز الأولى في سباقي العموم والناشئين.

وعبر أغلب الفرسان من الفرق والإسطبلات عن تفاؤلهم الكبير مع سباق ومنافسات بطولة كأس الملك الذي سيقام وسط مشاركة قوية من فرسان البحرين والدول الخليجية التي ستحرص على المشاركة الفاعلة في سباق الملك.

وأجمع الفرسان المدربون على قوة الإثارة والحماس في هذه البطولة، التي يتوقع أن تشهد مشاركة قوية وخاصة مع تواجد فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المختلفة، مؤكدين على أن السباق سيكون قويا وصعبا؛ نظرا لتقارب مستويات الفرق والإسطبلات التي استعدت بقوة لهذا السباق.

الدوسري: سباق خاص

أكد الفارس غازي الدوسري من الفريق الملكي أن سباق كأس الملك يعد من السباقات الخاصة والقوية، وتشتد المنافسة فيه على تحقيق اللقب والفوز بالمراكز الأولى.

وأكد أن السباق يبشر بمنافسات عالية وكبيرة من خلال مشاركة أفضل فرسان المنطقة بقيادة فرسان الإمارات المعروفين في عالم سباقات القدرة، وهذا من شأنه أن يعطي الدافع الكبير لفرسان المملكة في بذل قصارى جهدهم بهذا السباق من أجل الفوز بالمراكز المتقدمة وتحقيق الكأس الغالية.

ومن جهته، أكد الفارس رائد محمود جاهزيته للمشاركة في البطولة، وخصوصا بعد البرنامج الإعدادي المميز الذي وضعه قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والطاقم الفني للفريق الذي هيأ الجياد والفرسان وقادهم إلى الجاهزية للمشاركة في السباق المرتقب والمثير. وأكد محمود أن السباق لن يكون سباقا عاديا، فالمشاركة قوية من قبل نخبة وأبطال سباقات القدرة في المنطقة ودول العالم، ففرسان الإمارات متخصصين في هذه الرياضة ولديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع مختلف مجريات السباق. وأشار محمود أن فرسان الفريق الملكي لا يقلون مهارة وخبرة عن فرسان الإمارات، فأبطال البحرين أكدوا تألقهم في كل مشاركة دولية ومحلية، وقادرون على المنافسة وخطف كأس المركز الأول في السباق. ووعد محمود أن الفريق الملكي سيبذل قصارى جهده ويقدم كل ما لديه في هذا السباق الذي سيفوز به سيؤكد استحقاقه بجدارة، نظرا لوجود المنافسة القوية والكبيرة من مختلف الفرسان والإسطبلات المحلية المشاركة في السباق الكبير.

الزايد: بطولة غالية

أكد الفارس عبدالرحمن الزايد فارس الفريق الملكي أن البطولة غالية على نفوس الجميع، وخصوصا وهو يحمل أغلى الأسماء اسم عاهل البلاد، وأن الرغبة والطموح للفريق الملكي في الفوز بالكأس وإبقائه في البحرين.

وأشار الفارس الزايد أن السباق لن يكون عاديا في ظل المشاركة القوية من مختلف نجوم وأبطال العالم العربي يتقدمهم فرسان وأبطال الإمارات، وأشار إلى أن الفريق الملكي أكد استعداداته النهائية لهذا السباق الكبير والمثير.

جعفر ميرزا: متفائلون بأغلى الكؤوس

أعرب الفارس جعفر ميرزا عن ارتياحه من البرنامج الإعدادي للفريق الملكي الذي سيشارك في هذه سباق كأس الملك والتي كان بطريقة متميزة ومغاير نظرا لأهمية السباق، موضحا نوايا الفرق وتفاؤلها بتحقيق المراكز المتقدمة في أقوى السباقات والبطولات بالموسم، موضحا أن الفريق الملكي حريص على مواصلة تدريباته بكل جدية وحماس حتى موعد انطلاقة السباق الذي سيشهد مشاركة قوية ومثيرة من قبل نخبة فرسان البحرين وفرسان الدول المجاورة.

قدوري: استعداداتنا لتحقيق المركز الأول

أشار المدرب بالفريق الملكي لسباقات القدرة عبدالحق قدوري أن الفريق الملكي ومن خلال مشاركته في سباق كأس الملك سيحظى بمنافسة قوية في ظل حرص ومشاركة مجموعة كبيرة من فرسان الإسطبلات المحلية ومجموعة من نخبة فرسان الدول الخليجية المجاورة.

وأوضح قدوري أن الفريق الملكي يواصل جهوده الكبيرة من أجل الحفاظ على المستويات الفنية المتميزة التي وصل لها في الموسم الحالي وبعد أن ظهر بالصورة الايجابية في مختلف السباقات التي شارك فيها وحقق بها أفضل المراكز وتواجد باستمرار على منصات التتويج، موضحا أن الانجازات الرائعة التي يحققها نجوم الفريق الملكي بقيادة ناصر بن حمد آل خليفة سيسعى ليتوج جهود الفريق الملكي بانجازات مميزة ورائعة مع هذا الموسم المثير والحافل.

احمد عبدالله: استعدادات متواصلة

أشار الفارس والمدرب احمد عبدالله في قراءته التحليلية للسباق إلى أن استعدادات الفريق متواصلة منذ آخر سباق، وذلك للوصول إلى مرحلة الجاهزية الفنية واللياقة البدنية قبل السباق المرتقب على كأس الملك، مبينا ان الجميع يستعد من بداية الموسم لهذا السباق الهام.

وأشار أحمد عبدالله إلى أن نجوم الفريق الملكي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والجهاز الفني سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تحقيق أفضل النتائج والمراكز في السباق.

العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً