العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

ميلان يطمح في مفاجأة برشلونة «من دون بالوتيللي»

يعود بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم العام الماضي إلى البطولة بعد مشوار حزين في الشرق الأقصى بينما يلتقي 2 من الخصوم القدامى مرة أخرى في مباريات ذهاب دور الستة عشر هذا الأسبوع.

وسيدخل ميلان بطل أوروبا 7 مرات وبرشلونة اللذان التقيا في مرحلة المجموعات ودور الثمانية الموسم الماضي في مواجهة باستاد سان سيرو إذ سيكون الفريق الكاتالوني بقيادة ليونيل ميسي مرشحا بقوة لتحقيق انتصار آخر.

وستكون مباراة ميلان ضد برشلونة هي الأبرز على رغم أن الفريق الإيطالي لن يستطيع إشراك ماريو بالوتيلي الذي أحرز 4 أهداف في 3 مباريات منذ انتقاله من مانشستر سيتي.

ولا يحق للمهاجم المثير للجدل المشاركة في مباراة الأربعاء في استاد سان سيرو لأنه لعب مع فريقه الإنجليزي السابق في مرحلة المجموعات.

كما فقد ميلان المهاجم العملاق زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي الكسندر باتو المبتلى بالإصابات والمدافع تياغو سيلفا منذ الموسم الماضي ويلعب بدلا من ذلك بتشكيلة شابة في محاولة لإعادة الاتزان إلى سجلاته المالية.

وقال المدافع فيليبي مكسيس لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الإنترنت: «إنه جيل جديد، وهذا شيء جيد لأنهم لا يتمتعون بالخبرة لكنه يجلبون شيئا إضافيا للفريق»، وأضاف «يستطيعون جلب الكثير من الأشياء للفريق، هذا الجيل الجديد متحمس للغاية يطلبون أيضا المران كثيرا لأنهم في غاية الحماس وهذا يؤثر بشكل جيد في جميع أفراد الفريق».

وتابع «يستطيع ميلانو الاعتماد عليهم لأن هذا يعد مشروعا طويل الأمد».

ومع ذلك فإن توقع انتصارهم برشلونة ربما يكون كبيرا بالنسبة لميلانو الذي قدم عروضا سيئة في مرحلة المجموعات واحتل المركز الثاني في مجموعته وراء ملقة.

العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً