العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

مانشيني: أنا الأفضل في إنجلترا والدوري لم يُحسم بعد

رأى مدرّب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الإيطالي روبرتو مانشيني أن فريقه لايزال قادراً على الاحتفاظ بلقبه بطلاً لمسابقة الدوري الممتاز.

ومع أن سيتي يتخلّف عن جاره مانشستر يونايتد بفارق 12 نقطة على لائحة ترتيب المسابقة، قبل 12 أسبوعاً فقط من انتهاء الموسم الحالي، فقد أكّد مانشيني أن حامل اللقب بدأ يستعيد مستواه المعهود في الوقت المناسب.

وقال مانشيني الذي تأهّل فريقه إلى دور الثمانية لمسابقة كأس الاتّحاد عقب فوزه (4/صفر) على ليدز يوم الأحد: «آمل أن يظلّ موسمنا بهذا المستوى من الآن وحتى نهايته».

وأكّد مانشيني أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو كان عنصراً بالغ الأهمية في استغلال فرص الفريق بعد تسجيله هدفين، وقال: «لو استمرّ سيرجيو وباقي مهاجمينا في تقديم أداء جيّد وفي تسجيل الأهداف فلا أعتقد أن مصير الموسم الحالي سيكون قد حُسم لدينا».

وأضاف «أعتقد أنه يجب أن نظلّ واثقين في أنفسنا دوماً، قد نكون متأخّرين بفارق 12 نقطة حالياً، ولكننا خسرنا 7 نقاط منها في 3 مباريات فقط؛ لذا فإننا نعرف كم يمكن للأمور أن تتغيّر سريعاً»، وتابع «حتى الآن قدّم مانشستر يونايتد أداءً أفضل منّا وسجّل أهدافاً أكثر منّا، ولكن كلّ هذا يمكن أن يتغيّر».

وكان مانشستر يونايتد متصدراً لترتيب الدوري بفارق 8 نقاط أمام سيتي في الموسم الماضي مع تبقّي 6 أسابيع على نهاية الموسم، قبل أن يخسر يونايتد هذه الصدارة في اليوم الأخير من المسابقة.

واعتبر المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي نفسه «المدرب الأفضل في إنجلترا»، وأكد أنه لا يفكر في الرحيل عن منصبه.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن مانشيني قوله: «منذ نحو 15 شهرا وأنا المدرب الأفضل في إنجلترا. لقد فزت بالدوري الإنجليزي، وبكأس إنجلترا، وبكأس السوبر الإنجليزية. لا يوجد مدرب آخر فاز بكل هذا في آخر 15 شهرا».

وعلى رغم تأهله إلى دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي، ألمح لاعب «السيتيزن» السابق داني ميلز إلى أن مانشيني قد يرحل عن منصبه، وقال الظهير الأيمن السابق (35 عاما) في تصريحات لراديو الإذاعة البريطانية (بي بي سي): «أعتقد أنه سيرحل، حتى لو فاز بالكأس، اعتمادا على من سيكون بديله. الكثيرون يريدون مورينهو الآن».

وقبل الإعلان عن تعاقد الإسباني بيب غوارديولا مع بايرن ميونخ الألماني، تكهنت الصحافة البريطانية بأن يتولى مدرب برشلونة السابق تدريب «السيتي»، قبل أن تتحول الشائعات الآن صوب المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو.

العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:17 ص

      انت مو مدرب اصلا واللى صابر عليك فلوسه بتخلص

      ههههههههههه والله مضحكة انت وين البطولات اللى فزت بها اسكت بس الدوري راح فزت مبارة بالكاس وقمت تصرخ والله مهزلة مدرب مثلك لازم يهيمونه من زمان مافيه لاعب ما اخدته بالعالم وانت فارق 12 لا وتبي الدوري بعد روح نام احسن لك

اقرأ ايضاً