العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

فينغر يسعى لتخطي صدمة بلاكبيرن أمام بايرن

تخطى مدرب أرسنال آرسين فينغر اوقاتا مضطربة فيما سيصبح من المؤكد موسما ثامنا على التوالي من دون ألقاب محلية، لكن الحرارة ستعود مجددا لاستاد الإمارات عند زيارة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم (الثلثاء). ودعا المدرب الفرنسي -الذي ازدادت معاناته عقب خروج أرسنال من كأس الاتحاد الانجليزي على يد بلاكبيرن روفرز فريق الدرجة الثانية يوم السبت- لاعبيه للصمود حتى يمكن الاعتماد عليهم في مواجهة متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني المتألق في ذهاب دور الستة عشر.

وأطلق المشجعون صفارات استهجان ضد أرسنال عقب الخسارة أمام بلاكبيرن في الدور الخامس، وهو ما أكمل خروجا ثنائيا من بطولتي الكأس على يد منافسين من درجات أدنى بعد الهزيمة المفاجئة أمام برادفورد سيتي القادم من الدرجة الرابعة في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية.

وفي ظل ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز والتنافس على مقعد واحد فقط للتأهل إلى دوري الأبطال، يحتاج فينغر إلى عرض في غاية القوة ضد بايرن لإسكات المنتقدين.

وقال فينغر: «إنها فرصة جيدة لإظهار إننا نمتلك شخصية ونستطيع القتال من أجل بعضنا بعضا. هذا كل ما يستطيع المرء فعله»، وأضاف «إذا شعرنا بالأسف على أنفسنا سنكون مخطئين تماما. أمامنا مباراة كبيرة اليوم (الثلثاء) وعلينا أن نظهر بعض الاستجابة داخل الفريق».

وخسر أرسنال في دور الستة عشر في الموسمين الماضيين ويواجه فريقا يتجه سريعا نحو لقب دوري الدرجة الأولى الألماني عقب انتصاره في 18 من بين 22 مباراة حتى الآن.

العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً