العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

الخاجة: ضم يونس وصباح إلى تشكيلة المنتخب

تأجيل مباراة المنامة والمحرق إلى 2 مارس

أكد مدير لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن لجنة المنتخبات قد ضمت لاعب سترة يونس كويد ولاعب الحد صباح حسين إلى تشكيلة المنتخب المشارك في بطولة الخليج الأولى 3 أون 3 المقررة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم (الجمعة) وغدا (السبت).

وبذلك يرتفع عدد لاعبي المنتخب المشارك إلى 10 لاعبين بدلا من 8 لاعبين.

وقال: «ضمينا في الأساس 8 لاعبين مقسمين على منتخبين (أ) و(ب) بحيث يضم كل منتخب 4 لاعبين ويشارك في الملعب 3 فقط».

وأضاف «في ظل عدم رغبة المحرق بمشاركة لاعبيه في المنتخب واصرار الاتحاد والمفاوضات والمباحثات التي تمت وبعد التأخير الذي حصل اضطررنا إلى ضم لاعبين آخرين بدلا من لاعبي المحرق وهما صباح حسين ويونس كويد».

وتابع «تبلغنا في وقت متأخر من مساء أمس الأول بسماح المحرق للاعبيه بالمشاركة مع المنتخب وهما أحمد حسن وبدر عبدالله في الوقت الذي أرسلنا قائمة خالية من اللاعبين».

وأشار الخاجة إلى أن اللجنة ارتأت المغادرة للبطولة باللاعبين العشرة إذ في حال السماح بإدخال أحمد حسن وبدر فإنهما سيضلان في التشكيلة أو سيتم استبعادهما لمصلحة يونس وصباح.

من جانب آخر علم «الوسط الرياضي» أن اتحاد السلة يتجه لتأجيل مباراة القمة في الجولة الرابعة لكأس زين البحرين لكرة السلة بين المنامة والمحرق إلى 2 مارس/ شباط الجاري بدلا من 26 ومن ثم 28 الجاري.

وجاء قرار التأجيل للسماح لفترة أكبر للاعبي المنتخب للعودة إلى فرقهم بعد المشاركة في بطولة 3 أون 3 الخليجية وخصوصا أن المباراة في غاية الأهمية للفريقين وخصوصا للمحرق الذي في حال خسارته سيخرج تماما من المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:16 ص

      اهلاوي

      شمعنى مباراه المنامه والمحرق تتأجل مفترط مباراه الاهلي بعد تتأجل ترى مدينه عيسى مو سهله اكوو غلبت ستره اشكره تبوون المحرق الي تفوز عشان الامريكي سي جي يكون جاهز عدل

اقرأ ايضاً