العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

ديل بييرو يوقع عقداً لعام آخر لفريقه الأسترالي

حسم مهاجم ايطاليا السابق اليساندرو ديل بييرو الجدل بشأن بقائه في كرة القدم الاسترالية أمس (الخميس) حين قال النجم المخضرم انه سيبقى لعام ثان في سيدني.

وترك ديل بييرو البالغ من العمر 38 عاما أثرا داخل الملعب وخارجه منذ انتقاله إلى سيدني في أكبر صفقة في تاريخ الرياضة الاسترالية إذ يحصل على مليوني دولار استرالي (2.06 مليون دولار أميركي) كل عام.

على رغم تقارير تحدثت عن اهتمام فرق في البرازيل وفي الولايات المتحدة قال ديل بييرو انه لم يكن لديه أي شك حول بقائه، وقال: «أنا سعيد للغاية للبقاء في سيدني لموسم آخر. لطالما قلت إني أريد مواصلة اللعب في الموسم المقبل لكن علي أولا أن أعمل بجد لتحقيق النجاح في أرض الملعب فيما تبقى من الموسم الجاري»

وسجل ديل بييرو بطل كأس العالم السابق 11 هدفا في 18 مباراة ليقود سيدني للتألق وتعويض بدايته السيئة للموسم للوصول إلى الأدوار الاقصائية، وأثار مجرد وجوده في الدوري اهتماما هائلا من الجمهور بكرة القدم التي تكافح أحيانا لتكسب الشعبية مقارنة برياضات أخرى بينها الرجبي.

وقال رئيس نادي سيدني سكوت بارلو: «وصول اليساندرو في سيدني كان بمثابة نجاح هائل بالنسبة للنادي وللدوري سواء على المستوى المحلي أو الدولي»، وأضاف «نتطلع للعمل مع اليساندرو لزيادة شعبية سيدني وكرة القدم في استراليا».

ويحل سيدني الفائز مرتين بلقب الدوري ضيفا على ملبورن هارت غدا (السبت) في مباراة يحتاج كلا الطرفين للفوز بها من أجل البقاء في سباق التأهل للأدوار الاقصائية.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً