العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

لاعبو برشلونة بعد الخسارة: مازال للحكاية بقية

تحدث بعضٌ من لاعبي نادي برشلونة الإسباني لوسائل الإعلام العالمية وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام نادي ميلان في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي جمع الفريقين وانتهى بفوز ميلان على أرضه وبين جماهيره بهدفين نظيفين .

واعترف سيسك فابريغاس إن ميلان الإيطالي كان الأفضل في المباراة وعلى ضوء ذلك فقد استحق الفوز، قائلا: «ميلان كانوا أفضل منا، ولكن أمامنا 90 دقيقة في مباراة الإياب على ملعب الكامب نو لنعود لأجواء البطولة»، وتابع «سنكون في مباراة العودة نلعب على أرضنا وخلفنا جميع محبي النادي».

وحول إمكانية أن يتأهل ميلان متجاوزاً برشلونة قال فابريغاس: «ميلان فريق لا تصدق ما يمكنه القيام به، فقد فعل أموراً من قبل لا تصدق».

فيما تحدث بيدرو وقال: «ناضلنا كثيراً للوصول إلى مرماهم ولكن لم نتمكن من ذلك، ميلان على الطرف الآخر قدم مباراة جيدة واستحق الفوز»، وعن هدف ميلان المشكوك في صحته قال: «هناك لمسة يد واضحة على زاباتا لم ينتبه لها الحكم ولم يرد أن يلتفت لها، حاولنا الحديث معه لكنه لم يرد الاستماع إلينا وكان علينا الاقتناع بقراره ومواصلة اللعب».

أما نجم خط وسط برشلونة إنييستا فقال: «المباراة كانت سيئة ولم نقدم المستوى الذي نستطيع من خلاله الخروج بنتيجة إيجابية، لم نخلق الكثير من الفرص وهذا كان سبباً واضحاً في عدم قدرتنا على التسجيل، الأمور لم تسر على ما نُريد ولكن مازال هُناك مباراة في الكامب نو ومازال للحكاية بقية».

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً