العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

وزير الخارجية يستعرض مع السيناتور الديمقراطي ريشارد دربن مجريات الحوار الوطني

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، في مكتبه بالديوان العام للوزارة اليوم الجمعة (22 فبراير/ شباط 2013)، السيناتور الديمقراطي ريشارد دربن من ولاية إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية، وخلال اللقاء أعرب وزير الخارجية عن اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين.

وقدم وزير الخارجية للسيناتور ريشارد دربن شرحا حول آخر التطورات في مملكة البحرين ومجريات جلسات حوار التوافق الوطني، بالإضافة إلى ما قدمته المملكة من جهود في مشاركة المجتمع الدولي للحفاظ على الأمن والسلم الإقليمي.
من جانبه أثنى السيناتور ريشارد دربن على علاقات الصداقة المتميزة بين مملكة البحرين و الولايات المتحدة الأمريكية، مثمناً الدور الذي تقوم به المملكة إقليميا ودوليا، وأعرب عن تمنياته بنجاح حوار التوافق الوطني تحقيقا لتطلعات شعب مملكة البحرين في المزيد من التقدم والاستقرار.
كما تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية و الدولية، وخاصة العلاقات مع إيران و محادثات مجموعة (5+1) حول الملف النووي الإيراني، بالإضافة إلى سبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً