العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

بيريز يخطط لأسبنة الفريق الملكي

يخطط رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز من أجل أسبنة الفريق الملكي، وذلك من خلال سعيه للتعاقد مع نجم ملقة الشاب فرانسيسكو إيسكو، وإعادة لاعب بايرن ليفركوزن الألماني المعار من ريال مدريد المدافع دانييل كارفاخال.

وبحسب صحيفة (أس) الاسبانية فان بيريز ومن خلال مشروعه الجديد في ضم اللاعبين فانه يسعى لاستعادة مدافعه الأيمن كارفاخال من باير ليفركوزن في الصيف المقبل، بجانب التعاقد مع نجم فريق ملقة المتألق إيسكو.

وكان بيريز تعاقد مع العديد من اللاعبين الاسبان خلال ولايته، إذ وقع مع تشابي ألونسو وأربيلوا وألبيول وكاناليس وغرانيرو وبيدرو ليون، كما جلب في الموسم الماضي كاليخون وأعاد في الموسم الحالي الحارس دييغو لوبيز، لتعويض غياب كاسياس المصاب.

ويمتلك ريال مدريد بند إعادة شراء عقد كارفاخال كاملاً لمدة 3 سنوات، وهو الآن على أتم الاستعداد من أجل الحصول على توقيعه من باير ليفركوزن.

كما يواجه الفريق الملكي منافسة قوية مع أندية تشلسي ومانشستر سيتي على إيسكو صاحب الـ 20 عاما والحائز على جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب شاب في أوروبا.

وكانت تقارير أفادت بأن بيريز يخطط للتعاقد مع 3 أسماء وازنة في عالم كرة القدم، في إطار مسعاه الحثيث لإعادة انتخابه لولاية رئاسية ثانية في الصيف المقبل، تمثلت بصانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي ديفيد سيلفا وهداف نابولي الإيطالي إدينسون كافاني والجناح الويلزي الطائر نجم توتنهام الإنجليزي غاريث بيل.

العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً