العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

«طيران الخليج» تفوز بجائزة أفضل 50 مديراً تنفيذياً للمعلومات

تم تكريم شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ضمن 50 مؤسسة في الشرق الأوسط لإنجازاتها في مجال تقنية المعلومات للسنة الثانية على التوالي وذلك في حفل توزيع جوائز ومنتدى مديري تنفيذي المعلومات الخمسين (CIO 50) للعام 2013 الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وحصلت طيران الخليج على هذه الجائزة لطرحها عددا من المبادرات التقنية المبتكرة والتي ساهمت في تطوير سير أعمال الناقلة، وسهّل تنفيذ عملياتها، ومكّنها من النمو وتطوير علاقاتها مع زبائنها.

والحفل الذي أقامته ونظمته مجلة «الحاسوب الجديد للشرق الأوسط» (Computer New Middle East Magazine) ودار نشر المؤسسات العالمية (Corporate Publishing International)؛ استقطب أكثر من 100 خبير تقني ومدير تنفيذي للمعلومات في منطقة الشرق الأوسط وذلك لتكريم المؤسسات التي حققت إنجازات مهمة في مجال تقنية المعلومات.

وفي معرض تسلمه للجائزة بالنيابة عن طيران الخليج، علق المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بالناقلة، جاسم حاجي، قائلاً: «الحصول على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي هو تأكيد على التزام طيران الخليج بالتركيز على كل ما هو مميز في مجال تقنية المعلومات، والذي يعتبر أمراً مهماً لسير الأعمال في مجال صناعة الطيران. كما أننا نلتزم بتحقيق وعودنا في التطوير المستمر لخدماتنا لتوفير أحدث وأذكى التقنيات لزبائننا وجعل تجربة السفر الخاصة بهم أكثر متعة».

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً