العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

كأس ملك البحرين: المالكية والاتحاد يكملان عقد ربع النهائي

أكمل المالكية والاتحاد عقد الدور ربع النهائي من النسخة السادسة والثلاثين لمسابقة كأس ملك البحرين لكرة القدم، وذلك بفوز الاول على البحرين 1-صفر والثاني على الأهلي بركلات الترجيح 4-1 (تعادلا 3-3 بعد الوقتين الاصلي والاضافي) اليوم الاثنين (25 فبراير/ شباط 2013).

وعلى استاد النادي الأهلي بالماحوز، نجح المالكية في مواصلة مشواره بعد ان تخطى البحرين بهدف سجله النيجيري دايو (52).
ويلتقي المالكية في ربع النهائي مع الرفاع الشرقي الذي تفوق امس الاحد على الحالة بثلاثية نظيفة.
وعلى استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى، حسم الاتحاد مصير البطاقة الأخيرة المؤهلة لربع النهائي على حساب الأهلي بعد تفوقه عليه بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 3-3.
وسجل للاتحاد حسين أحمد سلمان (12) وحسن العصار (90 من ركلة جزاء) وأحمد عابد (95)، فيما سجل للأهلي سيد مهدي باقر (25) والهولندي سيرجيو (59) ومحمود عباس (113).
وفي الركلات الترجيحية حسم الاتحاد تفوقه بعد تألق حارسه قاسم زين الدين عباس في التصدي لركلات لاعبي الأهلي، ليتأهل الاتحاد لملاقاة البسيتين الذي فاز أمس على التضامن 2-صفر.
وكانت المرحلة انطلقت الجمعة وشهدت فوز الحد على النجمة 2-صفر والرفاع الشرقي على الحالة 3-صفر، والسبت تفوق المحرق على الشباب 3-1 والرفاع على مدينة عيسى 5-صفر، والاحد فاز المنامة على البديع 4-1 والبسيتين على التضامن 2-صفر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً