العدد 3827 - الأربعاء 27 فبراير 2013م الموافق 16 ربيع الثاني 1434هـ

«النصف الآخر»... الحياة كلها

أكثر ما يميز ملحقنا الدوري الذي بين أيديكم هو أنه مخصص للمرأة... وحين نقول المرأة، فإننا نكون في رحاب الأم والزوجة والابنة والأخت و... المرأة عموماً أياً كانت... فهن جميعهن حياتنا... هذه المخلوقة التي وهبنا الله سبحانه وتعالى إياها كنعمة من أعظم النعم، ووهبها تلك المكانة لتهب لنا الحياة، لا يمكن أن نوفيها حقها من التقدير والتبجيل والإكرام.

في حياتنا إذاً، عطاءات رائعة جميلة من تلك الكفوف الطيبة، ولهذا، فإن النبي الأكرم محمد (ص) حين يقول في الحديث الشريف: «أكمل المؤمنين إيماناً أحسنهم خلقاً... وخياركم لنسائهم»، ففي مضمونه مرتبة عالية من الخير والسعادة والإكرام والاحترام للمرأة، وكم هو جميل أن نساهم في تلبية احتياجات أفراد المجتمع من خلال الملاحق الإعلانية المتميزة، بما فيها من تنوع وخيارات وتعريف، ونقدم للمرأة ما تستحقه.

ارتأينا أن يكون ملحق «النصف الآخر» شاملاً – وفق ما تيسر – لكل ما يثير اهتمام المرأة في عالم التسويق، وفي الوقت ذاته، يحمل بين دفتيه من الموضوعات ما يرتبط بشئون الأسرة بشكل عام، والمرأة بشكل خاص... ولعلنا نتمكن من تقديم فرصة تسوق لطيفة لجولة بين صفحات هذا الملحق، آملين أن تجد فيه المرأة ما يقدم لها المعلومة على الأقل، عن القطاعات المشاركة في مجالات الموضة والصحة والتجميل والأزياء والعطور والتجهيزات والخدمات وغيرها، وسنكون سعداء للغاية في أن تكون صفحاته موجودة في بيتها كدليل تسويقي نافع.

«المرأة... أحلى هدية قدمها الله سبحانه وتعالى إلى الإنسان»... سقراط.

العدد 3827 - الأربعاء 27 فبراير 2013م الموافق 16 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً