العدد 3828 - الخميس 28 فبراير 2013م الموافق 17 ربيع الثاني 1434هـ

«بتلكو» توقع عقداً لدعم خدمات الشبكة مع «إريكسون»

(من اليسار) راشد عبدالله وأندرش ليندبلاد يوقعان الاتفاقية
(من اليسار) راشد عبدالله وأندرش ليندبلاد يوقعان الاتفاقية

وسعت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) شراكتها طويلة الأمد مع «إريكسون» من خلال التوقيع على اتفاقية مدتها ثلاث سنوات لدعم الخدمات والتي من شأنها ضمان أداء عالي الجودة للشبكات وتقديم أفضل الخبرات لزبائن بتلكو في البحرين.

وقد وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، راشد عبدالله ورئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط أندرش ليندبلاد، وذلك على هامش المؤتمر العالمي لخدمات الهاتف النقال الذي عقد في برشلونة بإسبانيا.

وضمن هذه الاتفاقية، ستقوم شركة إريكسون بتوفير خدمات الدعم لشبكة بتلكو بغية توفير أفضل أداء للشبكة عن طريق توفير الدعم اللازم على مدار الساعة لمنع وحل أي انقطاعات في الشبكة والتي قد تؤثر على أداء الخدمة.

وبعد الانتهاء من التوقيع على الاتفاق، قال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله: «إن شركة إريكسون، مدعومة بحضورها العالمي وخبرتها العالمية في عمليات الشبكات وصيانتها، قادرة على تقديم أفضل دعم متوافر لضمان شبكات عالية المستوى تعمل على تقديم مزيد من التطور في خدمات الزبائن».

وتشمل خدمات الدعم المنصوص عليها في الاتفاقية التعامل مع البرمجيات وحالات الطوارئ فور حدوثها، استبدال الأجزاء الصلبة واللوجستية لتقليص الأعطال غير المبرمجة عبر توفير الأجزاء البديلة وضمان استمرار استفادة الزبائن من خدماتهم. كما أن خدمات الدعم هذه تمكّن بتلكو من التركيز على تلبية متطلبات زبائنها المتزايدة، وفي الوقت نفسه تقديم خدمات مبتكرة تكفل توفير خبرة زبائن متميزة.

وفي تعليق له على الاتفاقية، قال رئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط أندرش ليندبلاد: «مع تزايد تطور تقنيات الشبكات، يعتبر ضمان أداء شامل ومميز للشبكات عنصر لا نقاش فيه إذا ما أردنا تجاوز توقعات الزبائن. نحن سعداء لشراكتنا مع بتلكو لتعزيز أداء الشبكة وضمان إدارة خبرات الزبائن على أكمل وجه».

ولتقديم وصيانة أفضل الشبكات لمشغلي خدمات الاتصالات وتوفير أفضل خبرات زبائن، تقدم إريكسون خدمات عالمية بأيدي عاملة عالمية يفوق تعدادها 60,000 من المتخصصين في مجال تقديم الخدمات معززين بمهارات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

ومن شأن هذا الاتفاقية أن تقوي علاقات التعاون بين بتلكو وإريكسون وتفتح آفاقاً جديدة نحو مزيد من التنسيق والتعاون العالمي بين الشركتين.

العدد 3828 - الخميس 28 فبراير 2013م الموافق 17 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً