العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

كلوب يعتذر عن تشبيه بايرن بالبضاعة الصينية المقلّدة

اعتذر المدير الفنّي لنادي بوروسيا دورتموند يورغن كلوب لنظيره في بايرن ميونيخ يوب هاينكس، عن تشبيه أداء بايرن ميونيخ بتقليد الصين للبضائع.

وقال كلوب لمحطّة «دبليو.دي.آر» الإذاعية أمس (السبت): «آخر شيء أريده أو أردته، أو حتّى فعلته، هو الغيرة من أيّ زميل»، وأضاف الألماني «يوب في حال كنت تستمع لي، أنا آسف»، مشيراً إلى أنها كانت ملاحظة خارج الإطار، «لا يمكن أن تكون أكثر ضرراً».

ورجّح كلوب في أعقاب فوز بايرن على دورتموند بهدف نظيف يوم الأربعاء الماضي في دور الثمانية لكأس ألمانيا، بأنّ بايرن ميونيخ يستنسخ طريقة لعب فريقه، وقال كلوب: «في هذه اللحظات، الأمر أشبه بما يفعله الصينيون في الصناعة، إنهم يتفحّصون ما يفعله الآخرون، ثم يقومون بالاستنساخ، ثمّ بمزيد من المال واللاعبين يسيرون على المنوال نفسه، ثمّ بعد ذلك تصبح الأفضل مرّة أخرى».

وأشار مدرّب دورتموند إلى أنّ ملاحظاته ليست أكثر من تعليق جانبي، بعدما تحدّث عن المباراة، مؤكّداً «في بعض الأحيان يتم التعبير عن الأمور بطريقة مبالغ فيها».

وردّ هاينكس أمس الأول (الجمعة) على تصريحات كلوب بالقول، من المهم أن تتعامل بسعة صدر في الفوز أو الهزيمة، وأوضح هاينكس «بايرن كان موجوداً قبل يورغن كلوب بعض الشيء، إنك لم تر مني أنني علّقت بشكل سلبي خلال مؤتمر صحافي حول فريق آخر، أو قلت أي شيء انتقادي ضدّ زميل».

وأشار هاينكس (67 عاماً) إلى أنه لا يعطي وزناً كبيراً لتعليقات كلوب، «هذه الأمور قد تخرج عندما تكون تتحدّث إلى مجموعة صغيرة» من صحافيي دورتموند.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً