العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

بيل وبواش الأفضل في فبراير

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة عن اختيار الجناح الأيسر الويلزي غاريث بيل كأفضل لاعب والمدرب فيلاش بواش كأحسن مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن شهر فبراير/ شباط الماضي.

وجاء اختيار غاريث بيل لأدائه المثالي مع فريقه توتنهام هوتسبير، حين سجل معه 6 أهداف في شباك خصومه (نوريتش، وست بروميتش، نيوكاسل ووست هام يونايتد) كما قاد فريقه لانتزاع المركز الثالث من الترتيب العام للبريميرليغ من تشلسي، وفي الدوري الأوروبي لكرة القدم تخطي الفريق عقبة أولمبيك ليون في دور الـ32، وتأهل ليواجه إنتر ميلان الإيطالي في دور الستة عشر.

وقال بيل: «سعيد باختياري أحسن لاعب في شهر فبراير الذي كان مميزا لفريقي توتنهام إذ حققنا انتصارات كبيرة.

واختارت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة المدير الفني لتوتنهام هوتسبير أندري فيلاش بواش كأفضل مدرب في إنجلترا عن شهر فبراير الماضي، وهي المرة الثانية على التوالي التي يحصل فيها على الجائزة مع السبيرز.

ويأتي اختيار فيلاش لثاني مرة ليؤكد المدير الفني البرتغالي الشاب أن تجربته مع تشلسي كانت سحابة صيف عابرة وبأنه يملك كل مقومات المدرب القادر على قيادة أي فريق نحو القمة.

وقال بواش: «تمكنا من تحقيق 3 انتصارات في شهر فبراير وهي نتائج جيدة ونسعى للمزيد في القادم إذ تنتظرنا مسابقات عدة نريد الفوز بها».

ويتألق فريق توتنهام في الدوري الإنجليزي إذ يحتل المركز الثالث ويبحث عن ضمان مكان بين الأربعة الكبار للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، كما يأمل في الذهاب بعيدا في منافسات الدوري الأوروبي.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً