العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ

"مشتركة المالية والخدمات" النيابية تبحث إسقاط رسوم العمل عن "الصغيرة والمتوسطة"

عقدت اللجنة المشتركة بين لجنة الشئون المالية والاقتصادية ولجنة الخدمات بمجلس النواب اجتماعاً صباح اليوم الاثنين (4 مارس/ اذار 2013) ناقشت فيه اقتراحاً مقدماً من عدد من النواب بصفة مستعجلة بشأن (إسقاط رسوم سوق العمل المتأخرة عن المؤسسات المتوسطة والصغيرة).

وأكدت رئيسة الاجتماع رئيسة لجنة الشئون المالية والاقتصادية النائب لطيفة العقود أن اللجنة المشتركة تقدر للنواب أهدافهم النبيلة التي تضمنها المقترح، إلا أنه يجب أن يؤخذ هذا الموضوع بنظرة أشمل وأن يعطى وقتاً كافياً للدراسة والتباحث مع الجهات أصحاب الشأن.

وكان الاقتراح يهدف إلى تخفيف العبء على المتأخرين في سداد رسوم العمل من أصحاب المؤسسات وأرباب العمل، وأرجع مقدمو الاقتراح سبب ذلك إلى سوء الأوضاع الاقتصادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:40 م

      انا مع الزائر 1

      هذا غير منصف, فالكثير منا استلف و دفع كل رأس ماله للالتزام بل البعض سقط و اندثر فمن يعوضه؟ نرجوا الا تبتكرون اجراءاتكم الاعتياديه التعجيزيه للتعويض كما اننا نرجوا الا يترك الحبل على الغارب للمستغلين فهم كثر و قد ثبت ذلك حينما اعلنت الدوله عن تعويض المتضررين من اصحاب الاعمال و الذي تفنن في استغلاله الكثير من المحتالين و المتمكنين من النفاذ من خلال ثغرات القوانين و الاجراءات.

    • زائر 2 | 2:26 م

      عدلوا الى روحكم بس

      اغلبكم عندكم سجلات وشركات شوفوا امور المواطنيين

    • زائر 1 | 12:04 م

      غير منصف

      هذه الاقتراح غير منصف لاصحاب العمل الملتزمين و الوطنيين . وهل هذا جزائهم ان التزمو بالقانون و يكافؤ . ويا سعادة المتاخرين غير الملتزمين المتاهاونين . وتذكرنا بمكرمة فواتير الكهرباء . ولحد الان ردة الفعل على الناس ,,,,,,,,,,,,,,,,

اقرأ ايضاً