العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ

رئيس الوزراء: البحرين تحتاج إلى المزيد من التكاتف والتعاضد للحفاظ على ما أنجز

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، أن شعب البحرين يثبت دائما عمق انتماءه للوطن وتلاحمه مع قيادته في مختلف المواقف والظروف ، مشيرا سموه إلى أن تاريخ البحرين يحفل بالصفحات الناصعة التي تؤكد مواقف البحرينيين الصلبة.
وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ، لدى عودة سموه إلى أرض الوطن اليوم ، بالجماهير التي احتشدت لتحية سموه والترحيب بعودته ، مؤكدا سموه أن تلك المشاعر وما يعبر عنه المواطنون بعفوية وصدق ، يشكلان دافعا قويا لبذل المزيد من الجهد ، والتفاني في خدمة الوطن والمواطنين الذين يستحقون منا الكثير.
وقال سموه إن كلمات الشكر والامتنان لهذه الجموع من المواطنين التي أظهرت الأصالة والعراقة ، لتعجز عن أن تعكس ما في القلب من مودة ومحبة ، فلهم منا عظيم الشكر والتقدير.
وأضاف سموه : أننا نتطلع إلى أن يظل هذا الترابط بين الشعب وقيادته وأن تتواصل المحبة والعطاء ، وأن نعمل جميعا من أجل الوطن ورفعته ، مجددا سموه الشكر الجزيل المقترن بالتقدير إلى كل مخلص يعمل من أجل الغد الأفضل.
وأكد سموه أن البحرين تحتاج منا في الوقت الحاضر إلى المزيد من التكاتف والتعاضد ، للحفاظ على ما أنجزناه جميعا من أجل هذا الوطن ، وعدم السماح لأي جهة كانت بالعبث بمقدراته.
وشدد سموه على ان انطلاقة البحرين نحو المستقبل الأكثر اشراقا ، لن تعرقلها أية عثرات ، ولن تؤثر فيها الغيوم العابرة ، التي لن تلبث أن تنقشع ، كي تسطع شمس الأمل لتضئ أرجاء الوطن.
و كانت اللجنة الاهلية للفعاليات الوطنية البحرينية قد نظمت مساء اليوم الاثنين (4 مارس/ آذار 2013) احتفالا شعبيا بمنتزه خليفة بن سلمان بمنطقة الحد وذلك بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الى ارض الوطن حيث القيت مجموعة من القصائد الشعرية والكلمات في حب الوطن والقيادة كما رفع المشاركون والحضور أعلام البحرين وصور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ورددت الفرق الشعبية مجموعة من الاغاني الوطنية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً