العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

غداً انطلاق جولة التحدي الثانية لقفز الحواجز في الجنوبية

ينظم الاتحاد الجولة الثانية من بطولة تحدي خالد بن حمد لقفز الحواجز في المحافظة الجنوبية وذلك يوم غد (الجمعة) على ميدان قفز الحواجز التابع للاتحاد الرياضي العسكري بالرفة كما سينظم الاتحاد مسابقة الملكي للدريساج (الترويض) والتي ستقام يوم السبت في ميدان الترويض بمدرسة سار للفروسية وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن رياضة قفز الحواجز في المملكة باتت اليوم أكثر انتشاراً وذلك عطفا على التقارير الفنية التي ترفع من قبل لجنة قفز الحواجز إضافة إلى المنافسة الشديدة من قبل مختلف الفرسان الذين يحرصون على المشاركة الفاعلة في تلك المسابقات وتهيئة جيادهم لخطف الألقاب.

وأشار خالد بن حمد أن مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حريص على دعم الحركة التطويرية للفرسان ورياضة قفز الحواجز في المملكة والتي دائما تزخر بالمواهب الرياضية الكبيرة القادرة على الإبداع والتطور، مؤكدا أن فرسان البحرين كانوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم في دعم رياضة قفز الحواجز والحرص على إثرائها من كافة النواحي خاصة الناحية الفنية التي تؤكد التطور الذي نحتاج إليه.

اعتماد الطاقم الإداري والمسابقات

واعتمد خالد بن حمد الطاقم الفني والإداري الذي سيشرف على الجولة الثانية من تحدي خالد بن حمد لقفز الحواجز بالمحافظة الجنوبية وهم السيد غالب مختار العلوي رئيس للجنة القدرة وعضوية كل من نبيل مبارك ومحمد دادالله، حيدر الزعبي، جميل رمضان، وبني ديريكس.

أما لجنة التحكيم التي تتمتع بخبرة واسعة وكبيرة فهي تتكون من فتتكون من حيدر الزعبي رئيساً وعضوية كل من حيدر الزعبي، حيدر رفيعي، علي غلوم ومصمم المسالك محمد دادالله ومدير البطولة جميل رمضان.

واللجنة الإعلامية برئاسة توفيق الصالحي عضو مجلس الإدارة

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لمسابقة قفز الحواجز مسابقات البطولة فئة المتقدمين المستوى الأول نوع المسابقة، الجدول A - جولة مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول وارتفاع الحواجز: 80-90 سم، سرعة المسلك 350 متر/دقيقة.

المسابقة الثانية لفئة المتقدمين المستوى الثاني نوع المسابقة، الجدول A - جولة مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول وارتفاع الحواجز: 100-110 سم، سرعة المسلك 350 متر/دقيقة.

المسابقة الثالثة لفئة المتقدمين المستوى الثالث نوع المسابقة، الجدول A - جولة مع جولة تمايز ضد الزمن للمتعادلين على المركز الأول وارتفاع الحواجز: 120-135 سم، سرعة المسلك 350 متر/دقيقة مع جولة تحدي خالد بن حمد لقفز الحواجز الثانية.

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً