العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

خالد بن حمد يرعى بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد

طلال كانو يشيد بالرعاية

تفضل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالموافقة على رعايته لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد الثالثة والثلاثين والتي ستقام بضيافة النادي الأهلي خلال الفترة من 16 لغاية 25 من الشهر الجاري.

وأعرب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته للبطولة، مؤكداً بأن رعاية سموه ستساهم في إنجاح البطولة الخليجية وإخراجها بصورة لائقة ومتميزة، وستكسبها زخماً كبيراً من جميع النواحي لتكون موضع اهتمام الجماهير البحرينية والخليجية العاشقة لكرة اليد.

وأكد كانو بأن هذه الرعاية تجسد حرص سموه على دعم الحركة الرياضية والشبابية في المملكة، وتعتبر امتداداً لدعم سموه المتواصل للأندية الوطنية، وتأكيداً لجهوده الصادقة في النهوض بمسيرة العمل الشبابي والرياضي إلى آفاق أرحب.

وأشار كانو بأن هذه الرعاية الكريمة من قبل سموه ستكون موضع الإشادة والاعتزاز والتقدير بالنسبة لجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وجميع محبيه ومنتسبيه، مشيداً باهتمام سموه بإنجاح مختلف البطولات الرياضية التي تقام على أرض المملكة سواء على مستوى الأندية والاتحادات الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في تنظيم هذه البطولات بصورة لائقة ومشرفة.

كما اوضح كانو بأن هذه الرعاية تمثل تشريفاً للبطولة ولكل محبي كرة اليد في البحرين والدول الخليجية، معرباً عن أمله في أن تظهر البطولة بشكل يليق بالرعاية من سموه والمستوى المتطور الذي وصلت إليه البحرين في استضافة مختلف البطولات الرياضية، مؤكداً بأن هذه الرعاية من سموه ستعطي حافزاً قوياً لإدارة النادي واللجنة المنظمة العليا للعمل على قدم وساق من اجل إخراجها بأبهى حلة لعكس الصورة المشرقة التي تتميز بها البحرين في استضافة مختلف الأحداث الرياضية بكل جدارة واقتدار.

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً