العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ

بابكو تقدم دعمها لبطولة ناصر بن حمد لكرة القدم «ناصر6»

تواصل كبرى الشركات في المملكة دعمها لبطولة ناصر بن حمد لكرة القدم «ناصر6»، إذ قدمت شركة بابكو دعمها للبطولة وذلك بهدف المساهمة في إنجاح البطولة الشبابية الأولى في المملكة.

وقام رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين القائم بأعمال الرئيس التنفيذي «بابكو» عادل المؤيد بتسليم دعم الشركة إلى رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة مدير المكتب الاعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة توفيق الصالحي.

وأكد المؤيد أن دعم الشركة لبطولة ناصر بن حمد لكرة القدم تأتي في إطار سياسة الشركة والتزامها بالمسئولية تجاه الشباب البحريني وتطبيقا للاستراتيجية التي وضعتها إدارة الشركة لتكون جزءا رئيسيا في دعم البطولات والمسابقات التي تقام للشباب في البحرين تهدف إلى رعايتهم وتطوير قدراتهم الكامنة وهو الأمر الذي ينطبق على بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم والتي استطاعت أن تحجز الموقع المتميز ضمن البطولات التي تقام للشباب.

وأوضح المؤيد أن دعم الشركة لمنافسات «ناصر6» جاء من خلال إيمانها الكبير بالدور الفعال الذي تقوم به البطولة التي تحظى بالمتابعة الجماهيرية الواسعة والتي لاقت النجاح الكبير في النسخ الخمس الماضية، ولتتواصل مع منافسات النسخة السادسة، فضلا عن حرص عدد كبير من الشباب البحريني الذي يشارك في هذه البطولة ويحرص على إبراز مواهبه في عالم كرة القدم.

وأشاد المؤيد بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من اجل توفير كل أسباب النجاح للبطولة من الناحية التنظيمية والإدارية، معتبرا أن اهتمام سموه سيسهم في إنجاح هذا التجمع الشبابي الهام متمنيا للجنة المنظمة وجميع الفرق التي ستشارك في البطولة المزيد من التوفيق والنجاح.

ومن جانبه أعرب توفيق الصالحي عن تقديره لدعم شركة بابكو لمنافسات بطولة سمو الشيخ ناصر «ناصر6»، مشيرا إلى أن هذه الرعاية ستسهم بلا شك في توفير كافة عوامل النجاح للبطولة التي تحظى دائما بمشاركة شبابية كبيرة من قبل شباب البحرين.

العدد 3834 - الأربعاء 06 مارس 2013م الموافق 23 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً