العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ

المحرق يعسكر في «إليت سبأ» غداً تمهيداً لملاقاة السالمية خليجياً

الفريق الكويتي يصل ظهر اليوم

من تدريبات سابقة للمحرق
من تدريبات سابقة للمحرق

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق مساء يوم غدٍ (الأحد) معسكراً داخلياً بفندق (إليت سبأ) الواقع على جسر المحرق القديم، وذلك بعد انتهاء التدريب مباشرةً، ويأتي ذلك استعداداً لملاقاة فريق السالمية الكويتي عند السادسة والثلث من مساء يوم الثلثاء المقبل على استاد البحرين الوطني في الجولة الأولى من مرحلة الإياب للمجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال الخليج الثامنة والعشرين لكرة القدم.

وأكد مدير الفريق المحرقاوي يوسف الجار ان الفريق يسير في الطريق الصحيح خلال هذه الفترة. فبعد الوصول للصدارة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وقبلها كان الفريق متخلفاً بفارق يُعتبر كبيراً، أصبحت الأنظار متوجهةً الآن نحو خطف صدارة المجموعة الثانية في البطولة الخليجية من أجل إكمال المشوار نحو الصعود للدور الثاني في طريق المحافظة على اللقب الذي تم إحرازه الموسم الماضي.

وأضاف الجار «اللاعبون في وضعية فنية ونفسية متميزة، إذ ان إدارة النادي تقف خلف الفريق دائماً ورئيس النادي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة كافأ اللاعبين على بلوغهم صدارة الدوري، وبالتالي فإن هذه الأمور تصب في مصلحة الفريق، واللاعبون مصممون على الظهور بأفضل مستوى أمام السالمية وخصوصاً أن الفوز إن حصل هذه المرة فسيقرب الفريق كثيراً من بلوغ الدور الثاني وخصوصاً أن التأهل سيكون من نصيب فريقين في كل مجموعة، ولكن السعي سيكون لخطف صدارة المجموعة بالتأكيد من أجل ضمان خوض دور الثمانية هنا في البحرين».

وقال الجار إن ناديه تحدث مع المسئولين في الاتحاد البحريني لكرة القدم والمؤسسة العامة للشباب والرياضة بخصوص خوض أحد التدريبات القادمة على ملعب المباراة وهو استاد البحرين الوطني، ولكن بعد أخذ رأي الفريق الضيف الذي سيتدرب على الملعب هو الآخر، ولكن على الأرجح سيكون تدريب المحرق مساء الأحد على الملعب الوطني والسالمية يوم الاثنين، وأشار إلى أن الفريق واصل تدريباته أمس (الجمعة) على ملعب النادي بعراد، وتدريب اليوم هو الآخر سيكون في النادي على أن ينخرط اللاعبون في المعسكر الداخلي بعد تدريب الغد.

وأكد الجار أن اللاعب محمد بن سالمين هو الوحيد الذي ربما يغيب عن مباراة الثلثاء بسبب الإصابة، ولكن كل الأمور بشأن إصابته ستتحدد خلال هذين اليومين، ولكن بقية اللاعبين في وضع ممتاز ولا توجد أي إصابات أو إيقافات أخرى في الفريق.

السالمية يصل اليوم

من جانب آخر، يصل فريق السالمية إلى البحرين عند الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة من ظهر اليوم عبر طيران الخليج لخوض المباراة، ويترأس الوفد الكويتي رئيس النادي تركي اليوسف، وسيقيم الفريق في فندق الدبلومات على أن يخوض 3 تدريبات هنا في البحرين وآخرها سيكون على ملعب المباراة يوم الاثنين.

وأكمل نادي المحرق إجراءات استقبال وضيافة الفريق الكويتي من خلال تشكيل فريق للاستقبال وأيضاً تعيين مرافقي السالمية في البحرين، وتم التوجيه لضرورة تسهيل كافة إجراءات تواجد الوفد في البحرين، تعزيزاً للعلاقة القوية التي تجمع الناديين الشقيقين.

وتتساوى الفرق الثلاثة بهذه المجموعة بنفس الرصيد وهي المحرق والسالمية ونجران السعودي ولكلٍ منهم 3 نقاط، والمحرق ونجران سجلا 3 أهداف وعليه 3 والسالمية سجل هدفاً وعليه مثله، وفي مرحلة الذهاب خسر المحرق من السالمية ذهاباً في الكويت بهدف نظيف وفاز على نجران بالسعودية بثلاثة أهداف لهدفين.

العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:51 م

      اتمنى المباراة تكون في مدينة خليفه

      لازم تكون المباراة في مدينة خليفه لانه الجمهور هناك اكثر يحضر
      خصوصا الملعب صاير وسط منطقه سكنيه
      وعامل الجمهور مهم في هل مباريات

اقرأ ايضاً