العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ

كيشي يُعيد مارتينز إلى صفوف المنتخب النيجيري

وجهت نيجيريا الدعوة مرة أخرى إلى المهاجم أوبافيمي مارتينز لخوض مباراتها ضد كينيا في تصفيات كأس العالم بعد استبعاده من التشكيلة الفائزة بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم

ولا يوجد مكان في التشكيلة للمدافع جوزيف يوبو البالغ عمره 32 عاما وأكثر لاعبي نيجيريا خوضاً للمباريات الدولية برصيد 95 مباراة وشارك يوبو في مباراة واحدة بكأس الأمم في جنوب أفريقيا قبل أن يستبعده المدرب ستيفن كيشي.

وكان مهاجم ليفانتي الإسباني مارتينز الذي شارك مع نيجيريا في كأس العالم 2010 واحداً من 4 لاعبين أضافهم كيشي إلى التشكيلة التي ستواجه كينيا في كالابار يوم 23 مارس/آذار الجاري.

وقال الاتحاد النيجيري لكرة القدم أمس (الجمعة) إن كيشي استدعى أيضاً باباتوندي مايكل الذي يلعب في أوكرانيا ولاعب فاريزي المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإيطالي نامدي أودوامادي ولاعب أكاديميكا كويمبرا المتعثر في البرتغال جون أوغو.

وخرج من التشكيلة إيكي أوتشي ونوزا أيجيبور بينما لا يزال هداف كأس الأمم الإفريقية إيمانويل إيمنيكي يتعافى من إصابة مني بها في الدور قبل النهائي للبطولة القارية.

وستكون مباراة تصفيات كأس العالم الأولى لنيجيريا منذ فوزها بهدف من دون رد على بوركينا فاسو في نهائي كأس الأمم في جوهانسبرغ في العاشر من فبراير/شباط الماضي.

العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً